أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ريال سوسيداد يفسد فرحة الليجا على برشلونة ويهزمه في عقر داره

ريال سوسيداد يفسد فرحة الليجا على برشلونة ويهزمه في عقر داره

 

فاز فريق ريال سوسيداد على الند الأقوى فريق برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب الكامب نو، في بطولة الدوري الإسباني الذي نجح الفريق الكتالوني حسمها لصالحة والتتويج بطلا له.

وتعتبر تلك الهزيمة هي الأولى التي يتلقاها البرسا على ملعب الكامب في مشواره ببطولة الدوري لهذا الموسم، فيما أعاد ريال سوسيداد لذة الإنتصار على خصمه الكتالوني في عقر داره بعد غياب يقارب 30 عاما.

ـ فرص ضائعة بالجملة وهدف ل ريال سوسيداد بالشوط الأول:

وسجل هدف اللقاء الأول عن طريق اللاعب ميرينو في الدقيقة الخامسة من أحداث الشوط الأول من بين اقدام حارس برشلونة تير شتيجن ليمنح فريقه أفضلية كبرى على صاحب الضيافة.

وشهد شوط اللقاء الأول العديد من الفرص الضائعة من جانب لاعبي كلا الفريقين، حيث تالق شتيجن في التصدي لأكثر من كرة خطيرة مسددة باقدام لاعبي ضيف الكامب نو، فيما أهدر ثلاثي هجوم الفريق الكتالوني ليفاندوفيسكي، عثمان ديمبلي ورافينيا الكثير من الفرص.

حيث أهدر ليفاندوفيسكي هدية ثمينة من زميله الأخر رافينيا في الدقيقة 27،بتسديده للكرة أعلى شباك الخصم والتي كانت بمثابة كرة تعديل النتيجة.

وسجل ريال سوسيداد الهدف الثاني في الدقيقة 72 من وقت المباراة عن طريق سورلوث من هجمة مرتدة على الفريق الكتالوني ليتقدم الضيف على صاحب الضيافة بهدفين دون رد.

وعلى الجانب الآخر  سجل روبرت ليفاندوفيسكي هدف لحفظ ماء وجه الفريق الكتالوني في الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة الأصلي. 

وبذلك الفوز التاريخي، أرتفع رصيد ريال سوسيداد إلى النقطة 65 بعد إقتناصه لثلاث نقاط هامة من فم حامل اللقب فريق برشلونة الذي يتصدر الجدول برصيد 85 نقطة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.