أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ريال مدريد من الأبيض إلى الأسود

ريال مدريد من الأبيض إلى الأسود

 

كتب :محمد سامي

 

دخل فريق ريال مدريد مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة أمس الأحد، بالزي الأسود على غير المعتاد، بدلًا من القميص الأبيض الأساسي، على ملعب سانتياغو برنابيو في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ونال ريال مدريد خسارة مريرة على يد برشلونة، برباعية نظيفة في مباراة تسيدها الفريق الكتالوني طولًا وعرضًا، ونجح في فرض هيمنته على مجريات المباراة.

 

‏وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، على الرغم من أن الألوان التاريخية لريال مدريد هي الأبيض والبنفسجي، إلا أن هناك أطقم أخرى في تاريخ النادي، أبرزها هو اللون الأسود المزين بالذهبي الذي ارتداه الفريق على أولد ترافورد، وفي نهائي سانت دينيس ضد فالنسيا، عندما حقق دوري الأبطال للمرة الثامنة في تاريخه.

 

‏وأشارت: أما ضد برشلونة، ارتدى ريال مدريد تصميمًا خاصًا، أسود أيضًا، لكن كانت ليلة سيئة للغاية بسبب الخسارة الكارثية في البرنابيو.

 

‏وأوضحت: كل الجماهير مسرورة بحقيقة أن البرنابيو يتم تجديده، و أن مبابي وربما هالاند سيلعبان للفريق، وأن ريال مدريد لا يُعاني من مشاكل مالية، بعد ان خصص مليون يورو لضحايا الحرب في أوكرانيا.

 

وأضافت: على أي حال، يبدو أن تغيير لون القميص لم يتم في الوقت المناسب بإعتبار اللون الأبيض كزي رسمي في مباريات البرنابيو، لأنه يُمثل الدرع للفريق.

 

‏وأختتمت: كانت الرسالة خاطئة والتوقيت غير مناسب لتغيير لون القميص، لأن الذكرى الـ 120 عام على تأسيس النادي كانت قبل خمسة عشر يومًا.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.