أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ريال مدريد يتلقي خسارة مفاجئة في أولي مبارياتة ببطولة دوري أبطال أوروبا

إنتهت منذ قليل مباراة إفتتاح المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وضيفة شاختار الأوكراني بخسارة الفريق الإسباني “3/2” علي ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الفريق الإسباني.

 

 

وتقدم الضيوف في الشوط الأول بثلاثية نظيفة وسط ذهول الجميع ومدرب الفريق زين الدين زيدان والذي بدأ بتشكيلة من اللاعبين الأساسيين والإحتياطيين، بسبب قرب مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة مطلع الأسبوع القادم، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ويتلقي الفريق خسارة موجعة في بداية مشوارة ببطولة دوري أبطال أوروبا والذي يحمل الرقم القياسي في عدد الفوز بالبطولة برصيد 13 لقب.

 

 

وتعتبر هذه الخسارة الثانية علي التوالي هذا الأسبوع للعملاق الإسباني، فقد تلقي الفريق خسارة مفاجأة أيضا في بطولة الدوري مطلع هذا الأسبوع علي ملعبة، وخسر أمام قادش الصاعد حديثا لبطولة الدوري الإسباني بنتيجة “1/0″، لتزداد الشكوك حول الفريق بعد الخسارة الثانية هذا الأسبوع أمام شاختار ويبدو أن الفريق مقبل علي موسم صعب.

 

 

ويعاني فريق ريال مدريد من إفتقاد اللاعب إيدين هازارد والذي لم يلتحق بصفوف الفريق هذا الموسم والموسم المضي كثيرا بسبب تعرضة للإصابة طوال الوقت، وكان الريال تعاقد مع هازارد قادما من صفوف تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو، ولم يقدم أي شئ حتي الأن مع الفريق.

 

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يقع في المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا رفقة شاختار الأوكراني، وإنتر ميلان الإيطالي، وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وجميع فرق المجموعة صعبة للغاية ومن الممكن أن ثؤثر نتيجة اللقاء علي صعود الفريق من مرحلة المجموعات خلال المباريات القادمة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.