أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام جيرونا بالدوري الإسباني

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام جيرونا بالدوري الإسباني

كتبت: عليا عطيه

 

سقط ريال مدريد، في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه جيرونا، بنتيجة (1-1) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الليجا، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

 

دخل ريال مدريد المباراة بتشكيلة تضم..كورتوا، ميندي، ألابا، روديجر، كارفاخال، مودريتش، كامافينجا، كروس، فينيسيوس، فالفيردي، ورودريجو.

 

في المقابل لعب جيرونا اللقاء بقائمة تضم.. جازانيجا، ميجيل، أرناو، دافيد لوبيز، كاستيانوس، فاليري، أليكس جارسيا، روميو، يان كوتو، هيريرا، وسانتي بوينو.

 

أنهى التعادل السلبي الشوط الأول بين الطرفين، رغم الفرص الخطيرة العديدة لكل منهما، على مدار أحداث الـ45 دقيقة الأولى، وسط تألق كبير للحارسين والدفاع.

 

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما ريال مدريد الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد جيرونا على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى أصحاب الأرض ، وتقدم النادي الملكي بالهدف الأول عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 70.

 

لكن جيرونا تمكن من خطف هدف التعادل في الدقيقة 80 من ركلة جزاء سجلها كريستيان ستواني بنجاح في مرمى كورتوا.

 

و مضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

التعادل رفع رصيد ريال مدريد إلي 32 نقطة في صدارة ترتيب الليجا بفارق نقطة واحدة عن برشلونة، بينما صعد جيرونا إلي 10 نقاط في المركز السادس عشر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.