أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ريال مدريد يقدم عرضاً خيالي لتعقد مع محمد صلاح.. وأنشيلوتي مهدد بالرحيل

ريال مدريد يقدم عرضاً خيالي لتعقد مع محمد صلاح.. وأنشيلوتي مهدد بالرحيل

كتبت: عليا عطيه

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادي ريال مدريد وضع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول أبرز اهتمامات الفريق للتعاقد مع خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بعد عرض نادي ليفربول محمد صلاح للبيع.

 

وقالت التقارير الصحفية” ان نادي ريال مدريد وضع 80 مليون يورو للتعاقد مع محمد صلاح من ليفربول خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وان النجم المصري هدف رئيسي لريال مدريد من أجل تدعيم خط الهجوم.

ودخل ريال مدريد السباق للتعاقد مع محمد صلاح رفقة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث قدم باريس سان جيرمان عرض بقيمة 70 مليون يورو لضم محمد صلاح، وجاء عرض ريال مدريد يفوق عرض باريس سان جيرمان، حيث قدم بيريز 80 مليون يورو للتعاقد مع محمد صلاح.

* بعض أرقام محمد صلاح:-

– أفضل من سجل الأهداف بقدمه اليسرى في الدوري الإنجليزي:

بعد رباعية ليفربول الشهير في وست هام، كسر محمد صلاح رقما كان مسجلا باسم روبي فاولر، نجم مانشستر يونايتد المعتزل، حيث سجل صلاح بقدمه اليسرى 23 هدفا، فيما كان فاولر قد توقف عند 19 هدفا.

– ثلاثية واتفورد بعد أدائه الاستثنائي في مباراة ليفربول مع واتفورد، حقق محمد صلاح، لقب “أول لاعب مصري يسجل ثلاثة أهداف (هاتريك)” في البريمرليغ، كما أنه بات أكثر لاعب تسجيلا للأهداف لأي لاعب في ليفربول بموسمه الأول،

كما أنه بات اللاعب الأفريقي الثالث في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة، بعد النيجيري إيفان إيكوكو، لاعب شيفيلد يونايتد الإنجليزي السابق، والنيجيري ياكوبو إيجيبيني لاعب بورتسموث وميدلسبره وإيفرتون السابق.

– أفضل لاعب مصري في تاريخ البريمرليغ: رغم أنه لعب 50 مباراة أقل من نظيره أحمد حسام “ميدو” في البريمرليغ، ميدو سجل 22 هدفا في 94 مباراة في الدوري الإنجليزي، فيما تمكن صلاح من 31 هدفا في 44 مباراة فقط خاضها في البريمرليغ (29 هدفا مع ليفربول، وهدفين مع تشيلسي).

فرصة لكسر رقمي رونالدو وسواريز: 

سيكون أمام محمد صلاح فرصة سانحة لكسر رقمي كريستيانو رونالد ولويس سواريز، أكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ البريمرليغ.

كما يستعد لكسر رقم أسطورة ليفربول، إيان راش، كأفضل هداف في تاريخ ليفربول في الدوري الإنجليزي برصد 32 هدفا، وهو ما تبقى لصلاح عليه فقط 3 أهداف.

* أنشيلوتي مهدد بالرحيل عن ريال مدريد:-

‏افادة صحيفة ريليفو الإسبانية، إن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد يعرف أن منصبه في خطر.

واكمل المصدر ذاته:” إنها ليست مجرد شائعة، هذا هو السبب في أنه بدأ بكورتوا في كأس الملك حتى عندما كان يعلم أن لونين سينزعج.

وتابع المصدر: ” أنشيلوتي لديه عقد حتى عام 2024 وهو يريد أن يستمر حتي نهاية عقده، ولكن عرض البرازيل قد يغير رأيه، وايضاً يعتمد مستقبله كثيراً على نتائج الفريق.

* هل يتولى زيدان تدريب ريال مدريد؟

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الصدام الذي نشب بين بيريز وأنشيلوتي من الممكن أن يؤدي إلى رحيل المدرب الإيطالي بنهاية الموسم الحالي.

يأتي ذلك على الرغم من أن أنشيلوتي يرتبط بعقد مع الريال يمتد حتى صيف 2024، لكن يبدو أن علاقة المدرب ورئيس النادي وصلت لطريق مسدود.

وبدأت الأزمة بين بيريز وأنشيلوتي بعدما عبر رئيس النادي عن غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر عليه الفريق في الخسارة أمام برشلونة 1-3 بنهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

ولم يلتزم أنشيلوتي بالسكوت أمام غضب بيريز، حيث أكد له أنه لا يمتلك سوى 15 لاعبا فقط في صفوف الفريق، ويحتاج إلى تدعيمات، وفقا لما أشار إليه الموقع الإسباني.

وسيكون الفرنسي زين الدين زيدان أبرز المُرشحين لتولي القيادة الفنية لريال مدريد، حال رحيل أنشيلوتي بنهاية الموسم الحالي، وفقا للعديد من المصادر الفرنسية والإسبانية.

والجدير بالذكر ان ريال مدريد يستعد لمواجهة ريال سوسيداد، غدا الاحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.