أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ريال مدريد يهزم سيلتا فيجو و ينتظر هدية أتلتيكو

ريال مدريد يهزم سيلتا فيجو و ينتظر هدية أتلتيكو

 

حقق ريال مدريد انتصارا سهلا بنتيجة (2-0)، خلال مواجهة سيلتا فيجو، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 30 من الليجا، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

وسجل ثنائي الريال “ماركو أسينسيو وإيدير ميليتاو في الدقيقتين 42 و48”.

بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 65 نقطة في وصافة ترتيب الليجا، بفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر.

وينتظر الميرنجي هدية من الجار أتلتيكو مدريد، غدا الأحد، بإسقاط برشلونة المتصدر.

بدأت المباراة بسيطرة من أصحاب الأرض، مع محاولات لاختراق دفاع سيلتا فيجو، لكن دون جدى من على الأطراف أو التسديدات على حدود منطقة الجزاء.

وجاء أول تهديد صريح في الدقيقة 25، بتصويبة من داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد، مرت بجانب القائم الأيسر للحارس إيفان فييار.

وصوب ناتشو كرة مقوسة على حدود المنطقة، جاءت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 27.

ونجح ماركو أسينسيو في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد بالدقيقة 42، إذ تلقى تمريرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله فينيسيوس جونيور وصوب أقصى يسار الحارس.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح إيدير ميليتاو في إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 48، فمن ركلة ركنية من الطرف الأيسر نفذها ماركو أسينسيو ارتقى المدافع البرازيلي وسدد رأسية أقصى يسار الحارس.

وتلقى إياجو أسباس قائد سيلتا فيجو تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وسدد بقوة زائدة أعلى مرمى كورتوا في الدقيقة 55.

وانطلق فينيسيوس على الطرف الأيسر ومرر كرة عرضية نحو بنزيما الذي سدد من لمسة واحدة، لولا تألق الحارس في التصدي ببراعة في الدقيقة 61.

وتلقى أسباس كرة في عمق دفاع ريال مدريد، وانفرد بالحارس وحاول مراوغته، لكن البلجيكي تألق وحول الكرة إلى ركنية في الدقيقة 77.

واستمرت سيطرة واستحواذ ريال مدريد على اللعب في الدقائق الأخيرة، ليؤمن انتصارا سهلا وثمينا في ملاحقة الغريم التقليدي برشلونة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.