أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ريمونتادا مثيرة تقود المصري للفوز و تعمق جراح الزمالك

ريمونتادا مثيرة تقود المصري للفوز على الزمالك بثلاثية في الدوري

 

قلب المصري البورسعيدي الطاولة على ضيفه الزمالك بعدما حول تأخره بهدفين إلى فوز مثير بنتيجة 3-2 على ملعب (برج العرب) بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة 22 للدوري المصري.

تقدم الزمالك مبكرا بعد مرور 13 ثانية عن طريق هدف ذاتي سجله الجزائري عماد الدين بوبكر في مرمى المصري ثم أضاف ناصر منسي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 21.

وانتفض المصري بعدما سجل محمد عبد اللطيف جريندو هدفا في الدقيقة 24 ثم أضاف إسلام أبوسليمة في الدقيقة 60 الهدف الثاني وأحرز البديل عبده يحيى هدف الفوز في الدقيقة 87.

وتلقى الزمالك بقيادة مدربه المؤقت أحمد عبد المقصود الهزيمة السادسة بالدوري وتوقف رصيده عند 33 نقطة في المركز الخامس بينما ارتفع رصيد المصري بقيادة مدربه حسام حسن إلى 31 نقطة في المركز السابع.

بدأت المباراة بهدف مبكر سجله الزمالك بعد مرور 13 ثانية فقط من كرة عرضية أرسلها سيف جعفر وحولها عماد الدين بوبكر مدافع المصري في مرماه بالخطأ لتسكن الشباك البورسعيدية.

الزمالك حاول مجددا بكرة عرضية من مصطفى شلبي بينما تصدى محمد صبحي لتسديدة إلياس الجلاصي ثم وجه مصطفى شلبي تصويبة علت العارضة ، وسقط جريندو في منطقة جزاء الزمالك دون مخالفة من الحكم.

وسجل ناصر منسي الهدف الثاني للزمالك من كرة عرضية من جانب مصطفى شلبي الذي انطلق في الجبهة اليسرى ليعزز تقدم الفريق الأبيض في الدقيقة 21 من عمر اللقاء ، ورد المصري سريعا بهدف سجله محمد عبد اللطيف جريندو في الدقيقة 24 من كرة بينية حولها جريندو في المرمى ببراعة.

أضاع بلحاج محاولة قريبة للزمالك بعد انطلاقة سريعة بين زيزو وناصر ، وأبعد الدفاع الأبيض فاصل من الكرات الركنية للمصري وأضاع جريندو فرصة التعادل من كرة عرضية حولها برأسه بجوار القائم.

طالب بلحاج بضربة جزاء للزمالك بداعي لمسة يد ضد إسلام أبو سليمة بينما أرسل عمر جابر كرة عرضية بلا خطورة وأضاع إسلام عطية ضربة رأس فوق العارضة من عرضية متقنة من جانب الجلاصي ثم تسديدة من دغموم فوق العارضة وخرج الشوط الأول بتقدم الزمالك.

الشوط الثاني بدأ بتبديل للمصري بمشاركة الظهير الأيمن كريم العراقي على حساب عماد الدين بوبكر ، واضطر الزمالك لتبديل دفاعي في الدقيقة 50 بعد إصابة عبد الله جمعة ومغادرته لصالح الواعد حاتم سكر.

ووجه حاتم سكر تسديدة اصطدمت بدفاع المصري ، ونجح المصري في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60 عن طريق إسلام أبو سليمة من ضربة رأس وسط غفلة دفاعية من جانب الفريق الأبيض.

وجه سيف جعفر تسديدة بعيدة عن الخطورة ، وأطلق حسين السيد تصويبة للمصري علت العارضة وأشرك الزمالك قائده شيكابالا بدلا من سيف جعفر بعد مرور 70 دقيقة ووجه شيكابالا تسديدة علت العارضة.

ودفع المصري بلاعبه حسن علي بدلا من إسلام عطية ، وأمسك الحارس محمد صبحي بعرضية حسن علي بينما طالب المصري بطرد لاعب الزمالك حاتم سكر بداعي استخدام المرفق ضد جريندو.

وأرسل زيزو عرضية سهلة بلا خطورة ، وضاعت فرصة للمصري من عرضية العراقي التي لم يدركها جريندو وشارك عبده يحيى وحسام جريشة بدلا من حسين السيد ودغموم في تشكيلة المصري.

طالب مصطفى شلبي بضربة جزاء نتيجة لمسة يد ضد مدافع المصري بينما ضاعت عرضية من شيكابالا بلا متابعة ، وسجل المصري الهدف الثالث في الدقيقة 87 من كرة عرضية أرسلها حسام جريشة وسددها عبده يحيى في المرمى.

أضاع جريندو انفرادا للمصري بينما أشرك الزمالك الثنائي يوسف أسامة وسيد عبد الله بدلا من عمر جابر وأحمد بلحاج ودفع المصري باللاعب محمد الفيومي بدلا من الجلاصي.. ووجه حسن علي تصويبة بجوار القائم وضاعت محاولة من حسام جريشة مع نهاية اللقاء بفوز المصري.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.