أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ريم مصطفى تتألق برومانسية وخفة ظل في “سره الباتع” 

 

كتبت: نهى أحمد حليم

تشارك الفنانة “ريم مصطفى” في الماراثون الرمضاني الحالي 2023، في مسلسل “سره الباتع” والذي يعُد من أعلى الأعمال الإنتاجية لهذه السنة، وهو من إخراج “خالد يوسف”.

وتقوم “ريم مصطفى” في المسلسل بدور سارة وهى فتاة تعمل في الإرشاد السياحي، وأثناء أحداث المسلسل تتعرف على شاب يبحث عن سر السلطان حامد، والذي يجسد دوره الفنان “أحمد فهمي” حيث أن مقامات السلطان حامد منتشرة في الأرياف، وهذا ما يجعل سارة تساعده في رحلة الإكتشاف عن السلطان حامد.

ويذكر أن في الحلقة الماضية قد ظهرت سارة وهى “ريم مصطفى” حيث أنها ذات شخصية مرحة وخفيفة الظل وأيضًا رومانسية، وهذا ما جذب حامد “أحمد فهمي” إليه حيث نشأت بينهم علاقة حب وإرتباط، ومن خلال شخصيتها الإجتماعية فهذا ما يجعلها تتواجد دائماً وبشكل مستمر عند عائلة حامد، حيث أنها تقصي معظم الأوقات معهم.

ومن جهة أخرى ظهرت خلال أحداث حلقات مسلسل “سره الباتع” الحب الذي بين سارة وحامد على الرغم من الفروق الإجتماعية وكذلك التعليمية بينهم حيث أن سارة خريجة جامعية ومن أسرة ميسورة الحال، على عكس حامد معه دبلوم، ومع هذه الفروق فقد أصرت سارة على الإرتباط به رسمي.

كما ظهر جانب آخر لسارة “ريم مصطفى” حيث أنها شاركت في ثورة ٢٥ يناير و٢٨ يناير حيث تتمنى نظرة مستقبلية للبلد، وشخصيتها الحماسية جعلتها تثور وتذهب إلى المتحف المصري كي تحمية من السرقة.

 

أبطال مسلسل “سره الباتع” رمضان 2023.

يشارك في مسلسل “سره الباتع” مجموعة من نجوم الفن منهم: “أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، مصطفى درويش، إسلام حافظ، علاء حسني، عايزة رياض، منة فضالي، أحمد عبد العزيز” وغيرهم من نجوم الفن.

مسلسل “سره الباتع” معالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج “خالد يوسف”، وهو عمل تدور أحداثه في إطار درامي تاريخي بين زمنيين مختلفين وهما العصر الحاضر والحملة الفرنسية على مصر عام 1798.

يعد مسلسل “سره الباتع” هو من رواية الأديب الراحل “يوسف إدريس”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.