أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ريهام عبد الغفور ضيفة برنامج «ABtalks» في هذا الموعد

ريهام عبد الغفور ضيفة برنامج «ABtalks» في هذا الموعد

 

كتبت: مرهان حسام

تحل الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة في برنامج «ABtalks» الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش يوم الثلاثاء المقبل الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل «منعطف خطر » الذي تم عرضه عبر منصة شاهد، والعمل من بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، سمر مرسي، آدم الشرقاوي وآخرين والعمل من إخراج السدير مسعود.

وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل لفتاة تدعى سلمى وهي ابنة ريهام عبد الغفور في المسلسل.

ومن ناحية أخرى تنتظر عرض مسلسلها الجديد «أزمة منتصف العمر»، ويتكون من 15 حلقة ويشاركها البطولة كلًا من: كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، وتدور الأحداث في إطار أجتماعي، وتجسد ريهام خلال أحداث المسلسل دور ربة منزل متزوجة من الفنان رشدي الشامي ولديها ابنة تجسد دورها «رنا رئيس» التي تقع في حب كريم فهمي.

«الغرفة 207»

وتنتظر أيضًا عرض مسلسل «الغرفة 207» عبر منصة شاهد من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وتدور أحداثه فى 10 حلقات فقط، ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم، بالإضافة إلى  عدد من ضيوف الشرف .

والجدير بالذكر أن تصدر مسلسل «وش وضهر» رقم واحد على منصة شاهد أثناء عرضه، ويُعد من أكثر المسلسلات مشاهدة منذ بداية عرضه ويوجد إقبال كثير من الجمهور عليه وردود إيجابية كثيرة.

وهو من بطولة إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور، فدوى عابد، وضيوف الشرف محمود قابيل وميمي جمال،  من إخراج مريم أبو عوف، والكتابة تحت إشراف مريم نعوم ويتكون من 10 حلقات فقط.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.