أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

زوجى المحترم فاضحنى بين السواقين .. إعترافات الطبيبة الحسناء ؟!!

زوجى المحترم فاضحنى بين السواقين .. إعترافات الطبيبة الحسناء ؟!!

كتبت _ أميرة الصاوي

تزايدت في الآونة الأخيرة ، وقائع
” الشواذ ” من الرجال في المجتمع المصري ، ومما يدق ناقوس الخطر حول أسباب ما نسميه ب ” المرض الطارئ ” الذي أصبح يمثل مرض السرطان الذي ينتشر بقوة ، ويستدعي تحركآ جادآ وسريعآ من الدولة لمنع تفاقمه ، باعتباره قضية أمن قومي ورصدنا نحن عددآ من وقائع الشذوذ الجنسي في محاولة لتسليط الضوء علي هذا السرطان اللعين والتي لا يخجل أصحابها من الدعاية لأنفسهم من قيامهم بها .

 

رفعت زوجه دعوي خلع على زوجها متهمة اياه بالشذوذ الجنسي ، الأمر الذي دفعها لإقامه هذه الدعوة وعدم القدره على اكمال حياتها معه لما تسبب فيه من فضائح لها .

مقتدر وبيجبلي كل حاجة .

أضافت الطبيبة أن زوجها كان موظفآ ببنك وكان مقتدر ماديآ وقام بشراء منزل كبير لها ، وفتح لها حسابآ بالبنك ، معقبة علي ذلك ” لذلك كنت أحبه فهو كان سخيآ وكريمآ معي لأقصي درجة ممكنة .

 

مبيمارسش معايا العلاقة !!

تابعت الزوجة بعد فترة من الزمن ، أنها لاحظت تغييرا كبيرا على زوجها وأصبح يختلي بنفسه كثيرآ ، بصحبه هاتفه المحمول فضلآ عن هجره لها ، وعدم ممارسة العلاقة الحميمة معها وهو الامر الذي أدى إلى وجود مشاكل مستمرة بالمنزل بينه وبينها ، وتابعت : زوجي كان جايب عربية للبيت بسواق لقضاء حوائجنا ولكي لا اقود السيارة ويحدث شيء وفوجئت في يومآ بأن السواق لا يرد على هاتفة المحمول عند طلبه للذهاب لقضاء حاجة مهمة ، في الخارج ولما رد وكلمته قالي إنه مشي من الشغل ورفض يرجع تاني بدون سبب واضح ، وبعد فترة أحضر زوجي سائقآ جديدآ واستلم وظيفتة .

 

فاصحني بين السواقين !

وأكملت الزوجة بعد استلام السائق الجديد العمل ، وبعد يوم واحد فوجئت به يتشاجر مع زوجي ويحاول التعدي عليه بالضرب وحدوث مشادة كبيرة فيما بينهما وأصبح يردد ” استغفر الله العظيم” ولا فلوس الدنيا تقدر تخليني أعمل كده وخرج من البيت غاضبآ تاركآ العمل مرددآ ” بيت الشواذ ” .

 

صدمة !! .

عبرت الزوجة عن صدمتها البالغة تجاه الكارثة التي يفعلها زوجها الشاذ وإدراكها لحقيقته ومعرفتها عدم إجراء العلاقة الحميمة معها وهجره لها قائلة : جوزي شاذ ويميل للرجال بدلآ من السيدات .

 

القانون والجنس …

تمثل هذه الواقعة ضمن وقائع التحريض على الفسق والفجور والشذوذ الجنسي وهو الأمر الذي انتبه له قانون العقوبات حيث نص في مادته 294 على أن يُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سته أشهر ولا تجاوز ثلاث سنوات ، كل من وجد في مكان عام يُحرض على الفسق والفجور أو البغاء بالقول أو الإشارة او أي وسيلة أخرى حسب الماده 294 من قانون العقوبات .

 

المادة 296 .. قانون العقوبات .

الحبس من سنة ولا تجاوز خمس سنوات كل من :

_ قاد أو حرض أو أغرى بأي وسيلة ذكرآ لارتكاب فعل اللواط أو الفجور .

_ حرض أو أغري أي وسيلة ذكرا أو أنثى لإتيان أفعال منافية للأداب أو غير مشروعة .

_ قاد أنثي لممارسة البغاء .

_ جلب أو عرض أنثي للاستغلال الجنسي

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.