أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سامح الصريطي عن الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي…أطلب من جميع محبيها وجمهورها الدعاء لها

سامح الصريطي عن الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي…أطلب من جميع محبيها وجمهورها الدعاء لها

شهدت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة نادية لطفي، تدهورا “الأربعاء” 29 يناير ، حيث تتواجد داخل غرفة للعناية المركزة بأحد مستشفيات بالقاهرة.

المزيد من المشاركات

صرخة الروح: كيف تتغلب على الألم النفسي في عالم مليء بالضجيج

ويتابع الأطباء المعالجون حالتها أولا بأول، حيث وضعت على جهاز للتنفس الصناعي، وذلك بعدما كانت حالتها قد استقرت بعض الشيء خلال الأيام الثلاثة الماضية، وقد كان تقرر لها المكوث بغرفة عاديةلمتابعته صحتا من قبل الأطباء بعدما قرروا أنها لاتحتاج لغرفة العناية المركزة وأنها مسألة وقت لتتعافى .عاودت حالتها التدهور الغير مسبوق مما استدعي الأطباء لتواجدها بغرفة الرعاية المركزة بالمستشفى .ووضعها علي جهاز التنفس الإصطناعي

  نظرا لتدهور حالتها الصحية مجددا اليوم.فقد ناشد الفنان سامح الصريطي كل محبيها بالدعاء لها حتي تمر هذه الأزمة الصحية علي كل خير وتستجيب صحتها للعلاج .

وبسؤال الفنان سامح الصريطي عن الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي، قال: “أطلب من جميع محبيها وجمهورها الدعاء لها بالشفاء، فهي في حاجة إلى دعوات الجميع”.

فقد شاركت الفنانة القديرة في العديد من الأفلام السينمائية ووقفت أمام عتاولة الفن في زمانها وأيضا وأيت لها ادوار متميزة في المجال المجتمعي حيث كانت عضو بالبرلمان وكانت تتابع المشكلات المجتمعية عن كسب لان عقيدتها الأهم هي حب الوطن والإنتماء إليه

سامح الصريطي عن الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي...أطلب من جميع محبيها وجمهورها الدعاء لها

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.