أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ستصل قيمة قطاع تقويم الأسنان إلى ١,١٦ مليار ريال سعودى

أعلنت شركة ’إنفيزيلاين الشرق الأوسط وأفريقيا‘ (المسجلّة لدى ’مركز دبي للسلع المتعددة‘)، وهي شركة تابعة لمجموعة ’آلاين تكنولوجي‘ المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ALGN)، والتي توفر مجموعة منتجات التقويم الشفاف للأسنان (Invisalign)، اليوم عن مشاركتها بصفتها الراعي البلاتيني للمؤتمر السنوي الـ 12 للجمعية السعودية لتقويم الأسنان. وقد عُقد المؤتمر، الذي يُعد أحد أهم الفعاليات المتخصصة في طب الأسنان في منطقة الشرق الأوسط، خلال الفترة بين 23 و25 فبراير الجاري ضمن قصر الثقافة، الحي الدبلوماسي في العاصمة السعودية الرياض.

وركز المؤتمر في دورته الـ12 على أحدث التطورات ضمن علم تقويم الأسنان، فضلاً عن تسليط الضوء على الفرص المتاحة ضمن القطاع، والذي من المتوقع أن تصل قيمته إلى 1.16 مليار ريال سعودي بحلول عام 2021 وفقاً لشركة أبحاث السوق ‘ماركت داتا فوركاست’ . كما احتضنت الفعالية مجموعة متنوعة من جلسات النقاش التي ركزت على التطور الحاصل في النواحي التكنولوجية والتشغيلية والطبية ضمن قطاع طب الأسنان، وذلك بحضور لفيف من أهم الأطباء والممارسين في القطاع.

وبهذه المناسبة، قال موليد تشاوي، المدير العام لشركة ’إنفيزيلاين الشرق الأوسط وأفريقيا‘: “نعتقد بأن خدماتنا التكنولوجية المتكاملة تقدم إضافة تتكامل مع برنامج التحول الوطني الذي تعتمده المملكة العربية السعودية، ومع الأولويات التي تركز عليها الجمعية السعودية لطب الأسنان. ونشعر بالحماسة تجاه تقديمنا الدعم للجمعية والتفاعل مع رواد القطاع، وذلك بالتزامن مع مساعينا الرامية لتعزيز حضورنا ضمن المنطقة وتوسيع نطاق دعمنا لمزودي منتجات التقويم الشفاف للأسنان (Invisalign) “.

لمحة حول نظام تقويم الأسنان Invisalign:
يستند نظام Invisalign إلى مزيجٍ فريدٍ من برمجيات النمذجة الافتراضية الخاصة بشركة ’إنفيزيلاين‘، وعمليات التصنيع السريع والتصميم المخصص، إلى جانب الاستعانة براصفات التقويم الشفافة والقابلة للإزالة والتي تسهم في تقويم الأسنان بكفاءة وموثوقية. ويُوصف نظام Invisalign للمرضى استناداً إلى توصيات أطباء تقويم الأسنان المدربين لدى ’إنفيزيلاين‘، أو ممارسي طب الأسنان العام. ويُستخدم هذا النظام لعلاج مجموعة واسعة من الحالات السريرية، كما يوفر خيارات متنوعة لمعالجة عدّة حالات، بما يشمل البسيطة والمعقدة منها، فضلاً عن إمكانية الاحتفاظ به بعد انتهاء المعالجة.

لمحة حول مجموعة ’آلاين تكنولوجي‘:
تتولى شركة ’آلاين تكنولوجي‘ تصميم وتصنيع نظام تقويم الأسنان Invisalign®، والذي يعد نظام التقويم الشفاف الأكثر تقدماً وتطوراً في العالم، والماسحات الضوئية الرقمية لداخل الفم iTero®، فضلاً عن توفير الخدمات ذات الصلة بتلك المنتجات. وتساعد منتجات ’آلاين تكنولوجي‘ أطباء الأسنان على تحقيق النتائج السريرية المنشودة، وتوفير خيارات علاجية فعالة ومتطورة لمرضاهم. للمزيد من المعلومات .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.