أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سجال بين علاء مبارك واشرف السعد…على هوية رئيس مصر القادم

سجال بين علاء مبارك واشرف السعد…على هوية رئيس مصر القادم

متابعة : محمد زيدان

أثار علاء مبارك خلال الساعات الماضية حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك عقب توجية سؤال لرجل الأعمال أشرف السعد المقيم في العاصمة البريطانية “لندن”، عن هوية رئيس مصر القادم, وما ستفسر عنه نتائج الانتخابات الرئاسية 2024.

وجاء تساؤل علاء مبارك من خلال تعليقه على احدى تغريدات أشرف السعد التي قام بنشرها والتى تضمنت مقطع فيديو لجانب من لقائة على قناة المستقلة التي تبث من لندن، قبل شهرين من إعلان الجيش المصري عزل الرئيس الاسبق دكتور محمد مرسي.

طالب السعد في تعليقة على مقطع الفيديو قائلا: “يجب أن تقف كل نخب العالم السياسية والدينية والاجتماعية والإخوان وقفة تحية واحترام لشخصي الضعيف فأنا الوحيد في العالم الذي أعلنت قبل عزل مرسي بشهرين على قناة “المستقلة” أن الفريق السيسي هو رئيس مصر القادم حتى السيسي نفسه لم يكن يعلم ذلك وكل قادة الجيش أعلنوا أنه لن يترشح”.

لمشاهدة لقاء اشرف السعد اضغط هنا

ومن جانبة علق علاء مبارك على ما طالب بة اشرف السعد قائلا: “تبقى شخصية عبقرية يا حاج أشرف ونقف لك وقفة احترام وتقدير لو أعلنت من هو رئيس مصر القادم! وبلاش تندفع وخد وقتك وفكر قبل الإجابة”.

ليبادلة أشرف السعد بالرد قائلا “إن رئيس مصر القادم هو السيسي قول واحد حتى يلفظ آخر أنفاسه”.

وفى نفس السياق تطرق اشرف السعد لملف التوريث،موجها رسالة لعلاء قائلا: “لو حضرتك كنت متابعني أنا الوحيد على قناة “المستقلة” في أوج قضية توريث جمال.. مبارح طلعت على الهواء مع الدكتور الهاشمي فى نفس القناة وأقسمت أنه كلام فارغ والرئيس مبارك لم ولن يسمح بذلك والجيش لن يسمح بذلك والحلقة موجودة”.

ليدخل على الخط معهم في السجال دكتور محمد الهاشمي رئيس قناة “المستقلة”،قائلا : “ما أذكره أن الحاج أشرف قال إن الجيش لن يسمح بالتوريث وأن جمال مبارك إذا كان راغبا في الرئاسة حقا فسينتهي به الأمر إما سجينا في مصر أو لاجئا سياسيا في لندن”.

والجدير بالذكر ان تم اتهام أشرف السعد مسبقا فى قضية احتيال كبرى في مطلع ثمانينات من القرن الماضي،عُرفت انذاك اعلاميا باسم “قضية شركات توظيف الأموال”.

وعلى صعيد اخر يأتي السجال والتكهنات حول انتخابات الرئاسة المصرية التى ستجرى فى ابريل المقبل من عام 2024,والتي اعلنت الهيئة الوصنية للانتخابات عن فتح باب الترشح لها في نهاية العام الحالي ,في وقت أعلنت فية العديد من الشخصيات السياسية عزمها خوض السباق.

ابرز المرشحون وفقا لتصريحاتهم

المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال

رئيس حزب الوفد عبد السند يمامة

رئيس حزب المحافظين ورجل الاعمال أكمل قرطام

النائب البرلماني السابق أحمد طنطاوي

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.