أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سر دموع ليلى علوي وإفتقادها لوالدتها وتأثر نجلها خالد وجحود الأبناء

سر دموع ليلى علوي وإفتقادها لوالدتها وتأثر نجلها خالد وجحود الأبناء

✍️: مـنـة الله عبدالله

بعض من المراهقين والشباب يعتبروا أنهم استقلوا وأنهم لا يريدون أحد التدخل في شؤونه الخاصة، وفي معظم الأوقات ينشغل ولا يريد الرد على اتصالات عائلاتهم للإطمئنان عليه بإعتبار أن هذا “خنقة”، بس ميعرفوش إن ممكن في أي وقت يمشوا، وساعتها بس هيحسوا بقيمتهم.

تأثر وبكاء ليلى علوي علي الهواء بعد تذكر والدتها:

أثناء لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامج “كلمة أخيرة”، والمذاع علي شاشة ON، قالت ليلى: “الجيل الحالي بيزهق من كتر إتصال أهله به للإطمئنان عليه ولما فقدت أمي وحشني إتصالها وسؤالها عني وقلقها على”.

وأضافت: “ماما الله يرحمها مكنتش بتنام، غير لما أروح البيت أيا كانت الساعة كام، قعدت أقولها انا كبرت كفاية، لما هي مشيت وانا سافرت الساحل وقفت وعيطت لأنها مكنتش بتكلمني تتطمن عليا”.

وتوجه رسالة للشباب قائلة:

“متزعلوش مننا يولاد لما بنتصل بيكم كتير ديه مشاعر حب كبيرة ليكم”.

وأجابت ليلى، على سؤال الاعلامية لميس، أثناء نقاشهم حول تعاملها مع نجلها وتربيتها له قائلة:  “هذا الجيل يمل سريعاً من كثرة الاتصال به والاطمئنان عليه طول الوقت؟”، لترد الفنانة ليلى قائلة: “ده حقيقي بس إحنا كأمهات بنخاف عليهم وبنحبهم، وبنحاول نراعي ده بس مشاعر الحب والقلق بتغلب “

يُفاجئها نجلها خالد بالإتصال بها علي الهواء:

وتفاجأت ليلى علوي، بمكالمة ابنها بالتبني خالد، وقال: “أمي عبارة عن قواعد والتزام واحترام بالأخص المواعيد، وأحلى حاجة بحبها فيها حبها وطيبتها وقلبها الطيب الأبيض وأصعب حاجة أني أزعلها مني، وتكون بتتعامل معايا وانا عارف إنها زعلانه”.

سر دموع ليلى علوي وإفتقادها لوالدتها وتأثر نجلها خالد وجحود الأبناء
سر دموع ليلى علوي وإفتقادها لوالدتها وتأثر نجلها خالد وجحود الأبناء

واستكمل: “فخور بنجاح شوجر دادي وماما بتوحشني وهي في الشغل”.

كما أضاف: “ماما من غير نوم 8 ساعات، وشرب فنجان القهوة ماينفعش حد يكون في البيت”.

وعن التربية قالت: “أنا مربية بنات أختي لمياء وهي في ذات الوقت أعتبرها إبنتي وتربية الأولاد أصعب  من الفتيات لأنهم مع كبر وتقدم العمر بيكون مرحلة أصعب ودائما يرافقه إحساس أنه يرفض تقديم ملحوظات عليه وأن تقال بشكل مش لطيف ولازم  إحنا كآباء وأمهات نحافظ على ده عشان دول رجالتنا إلى هيشيلوا مسؤولية وهيفتحوا بيوت “.

وعن مواصفات الفتاة التي ترغب في أن تكون شريكة حياة لابنها خالد قالت: “مش بحط شروط بس لازم تكون، سوية، وبنت ناس متربية في بيت محترم”

واستكملت: “لوكانت موجودة بالمواصفات دي هبقى حما صعبة بس على خالد مش عليها هبقى حماة صعبة عليه هو لو جابلي حد كويس واختار كويس هبقى صعبة عليه”.

وأشارت على أهمية خالد فيحياتها قائلة: “خالد كل حياتي وبفكر فيه معظم ساعات اليوم أكثر من الشغل وأكثر مايقلقني أني دائما نفسي يكون مطمن ومرتاح وحساه لسه مش مطمن وانا نفسي يبقى مرتاح لأن أيام الجيل الحالي أصعب من أيامنا “

والجدير بالذكر أن فيلم “شوجر دادي” أخر أعمالها الفنية وهو يعُد التعاون الثاني لليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني بعد فيلم “ماما حامل” الذي عرض عام 2021، وحقق وقتها إجمالي إيرادات 4 ملايين و359 ألفا و324 جنيها.

وتدور أحداث فيلم “شوجر دادي” في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره.

فيلم “شوجر دادى” بطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.