أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سعادتك اول اهدافك في 2022

سعادتك اول اهدافك في 2022

د. رحاب اردش

في بدايه العام الجديد يتطلع كل شخص الي المستقبل و الاهداف التي يطمح اليها ولكن ليس الجميع لديهم القرار الحاسم و العزيمه القويه للسعي وراء احلامهم .. فهل وضعت تصورات عن أهدافك لعام 2022 ؟؟
ان لم تضع اهدافك لهذا العام .. دعني اقدم لك اول هدف يجب ان تعمل عليه .. وهو سعادتك التي يجب أن تكون اول اهدافك لهذا العام فللسعادة ابواب كثيرة ولكن السعادة الحقيقيه هي التي يجب ان تنبع من داخلك و من قدرتك علي التصالح مع ذاتك و الاحساس بالرضا و الامتنان و ان تملأ حياتك بالتفكير الايجابي الذي يعزز شعور الفرد بالتفاؤل خصوصا عندما لاتسير الخطط كما هو متوقع واعلم أن في نهايه كل ألم أشياء جميله لان الالم وان كان يبدوا شيئا مريرا فله ابعاد ايجابيه لو تاملتها بشكل اعمق لانه يستنهض الهمم ويقوي الإرادة ويجعل الفرد أكثر قوة وصلابه.
وقد يظن الفرد ان الناس الاخرين يعيشون في سعادة دائمه وانه الوحيد الذي يشعر بالمعاناة ولكن اعلم ان اغلب الناس لايظهرون إلا جوانب المتعه في حياتهم و الحقيقه الاكيدة أن جميع البشر يواجهون تحديات الحياة ونحن في زمن ملئ بالتحديات ولكل فرد طريقته الخاصه في التعامل مع هذة التحديات كما قالت الكاتبه أناييس نين المؤلفه الامريكيه ذات الاصول الأسبانيه / الفرنسيه “يمكن لأفاق الحياة أن تكون واسعه او ضيقه وذلك يتوقف عليك أنت وحدك وعلي مقدار شجاعتك”
فإعمل بجد لتكون سعيدا في هذا العام الجديد وحاول ان تغير منظورك للحياة لان السعادة و التعاسه ماهما الا قرار يتخذة الانسان فكن ايجابيا لتري الكون اكثر جمالا وإختار السعادة اول أهدافك وابدأ طريقك ولا تسمح لأي فرد ان يحدد لك متي او كيف تصبح سعيدأ!

خبيرة الموارد البشريه و المهارات الحياتيه

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.