أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سعد المجرد:من السجن إلى المصحة النفسية وقضية اغتصاب جديدة تضاف إلى القائمة

حالة صحية/ نفسية حرجة يرثى لها لسعد لمجرد

 
المزيد من المشاركات

أمجد زاهر يكتب:الدراما الرمضانية ومرآة العائلة: جرس الانذار…

سعد المجرد:من السجن إلى المصحة النفسية وقضية اغتصاب جديدة تضاف إلى القائمة
كتبت/ضحى عبد الباقي الشربجي.

أفادت مصادر مقربة من المغني المغربي “سعد المجرد” انه يمر بحالة صحية/ نفسية حرجة يرثى لها ،وذلك حسب تقارير طبية أقدمها محاميه الخاص “جان مارك فديدا” إلى المدعي العام الفرنسي لإيداع المجرد في مصحة نفسية بدلا من السجن اثر معاناته من مرض الإكتئاب الحاد والإضطرابات النفسية الشديدة و التي دفعته لمحاولة الإنتحار داخل محبسه في فرنسا، مؤكدا حاجته للعلاج السريع ومتابعة تحت اشراف طبي مكثف .

44196113_298899724282896_6300297804359139328_n

و حسب صحيفة الخبر الجزائرية، اكدت أن حالة المجرد النفسية تزداد سوءا يوما بعد يوم، وأشار الموقع إلى أن لمجرد حاول الانتحار فى باريس خلال اعتقاله للمرة الأولى فى التهمة الموّجهة إليه بقضية الاغتصاب.

ومن جانبه، أكد أحد أصدقاء سعد لمجرد للموقع الفرنسي:أن المغنى المغربى تراوده فكرة الانتحار بعد توالى تهم الاغتصاب عليه، فيما لا يزال يحمل آثار محاولة الانتحار فى معصم يده اليسرى.

وذكرت وسائل إعلام مغربية وفرنسية، أن والدة سعد لمجرد الفنانة نزهة الركراكى سافرت إلى فرنسا لزيارة نجلها فى سجنه والوقوف إلى جانبه فى محنته، خاصة بعد تأكيد المحامى الخاص لنجلها سوء حالته الصحية داخل محبسه.

يذكر ان المجرد يواجه اليوم قضية اغتصاب جديدة الى جانب تهمة لورا والتي دفعت المحكمة إلى وضعه مجدداً فى السجن رهن الاعتقال الاحتياطي بانتظار البحت في القضية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.