أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سقوط رمضان علي المسرح.. حقيقة أم ترند؟!

سقوط رمضان علي المسرح.. حقيقة أم ترند؟!

صرح محمد رمضان في قتٍ سابق عن إطلالته مساء الأحد في دبي، من خلال فيديو نشره عبر “انستغرام”، توعدّ فيه بـ”دعس الأعداء”، لكن ما حدث معه على المسرح حولّ الأنظار إلى اتجاه آخر، بعيداً عمّا كان منتظراً من إطلالته.

إنزلاق مفاجيء:
لقد انتشر فيديو لرمضان أثناء سقوطه بينما كان في طريقه لاستلام جائزة تكريمه من مهرجان “ضيافة”، وكما تنتشر النار فالهشيم .. تصدر الفنان محمد رمضان بلقطات مأخوذة من زوايا مُختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي قائمة الموضوعات الأكثر رواجاً على مستوى مصر.

ما وراء الترند:
رغم قرار نقابة الصحفيين بعدم تداول اخبار الفنان محمد رمضان الا أن مقطع وقوعه علي المسرح فرض نفسه، وتكفل الفنان بنشره لنفس الفيديو مدمج مع واحدة من أغانيه عبر صفحته علي إنستجرام معلقاً ” ثقة في الله… مايوقع إلا الشاطر “. وهكذا تفاعل مُغردو تويتر مع فيديو سقوط رمضان على المسرح، وسط تباين في ردود الفعل انقسم أصحابها بين شامتٍ ومتعاطف.

أزمة محمد رمضان:
قبل هذا السقوط كان الفنان المصري محمد رمضان سبق أن عقب على قرار نقابة المهن التمثيلية بمنعه من التمثيل، على خلفية ظهوره بصورة وهو يحتضن المغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي، قائلاً إنه “يحترم” قرار النقابة، لكنه عاتب جمهوره الذي قال إنه لم يدعمه فيما وجه الانتقادات له.

جاءت تبريرات رمضان بعد ذلك بوقت قصير من قرار نقابة المهن التمثيلية بوقفه عن العمل، إلى حين مثوله للتحقيق في الأسبوع الأول من ديسمبر الأول المقبل. كتب رمضان أيضاً عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قال: “أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي، وأني لا أعلم جنسيته، ولو كنت أعلم كنت لرفضت التصوير”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.