أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سقوط مروع لمحمد الامين ” أمبراطور الإعلام” ننفرد بنشر أسرار جديدة في واقعة القبض عليه

 

متابعة / جهاد أمام

ردود افعال واسعة النطاق اثيرت خلال الساعات القليلة الماضية بعد المفاجأة المدوية في واقعة القبض على رجل الأعمال الشهير محمد الأمين الملقب بأمبراطور الإعلام واقتيادة من داخل فيلته بمحافظة القاهرة لبدأ التحقيق معه في مجموعة التهم الموجهه اليه وأهمها وأخطرها تهمة الإتجار بالبشر.

منافية للأداب
وكذلك ممارسة أعمال شاذة ومنافية للأداب يعاقب عليها القانون مع عدد من الفتيات القاصرات صغيرات السن في دار الأيتام التي قام بتأسيسها بمحافظة بني سويف خلال الأشهر الماضية.

دار الأيتام
وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية لبلاغاً بقيام محمد الأمين رجل الأعمال بارتكاب جرائم يعاقب عليها القانون مع عدد من الفتيات داخل دار الأيتام.

إعترافات خطيرة
وبعد تقنين الإجراءات والتحريات وسماع أقوال المجني عليهن والإعترافات الخطيرة والغير متوقع علي الإطلاق أن يقوم بها رجل في مكانته الإجتماعية صدر قرار من الجهات المختصة بالقبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العام لمباشرة التحقيقات.

تعدى وإتجار
وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت، مساء أمس الجمعة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الإتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات داخل دار الأيتام ملكا له وذلك في القضية رقم 188 لسنة 2022 كما طالبت تحريات مكافحة إدارة الإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية لكشف تفاصيل الواقعة.

قنوات كبرى
يذكر أن محمد الأمين هو مؤسس مجموعة قنوات سي بي سي، وشبكة قنوات مودرن، بالإضافة إلى تأسيس وكالة الأخبار العربية AUA، وقناة النهار، بالإضافة إلى أنه كان شريكاً في مجموعة شركات عامر جروب.

شاذة وغريبة
ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة القادمة مجموعة من المفاجأت في تلك القضية الشاذة والغريبة فقد أصيب الكثيرين سواء من داخل الوسط الفنى اوالإعلامى بل والشارع المصرى والعاملين معه بحالة من الدهشة عقب تفجر تلك القضية والقاء القبض عليه

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.