أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سقوط عصابة تزوير محررات الجهات الحكومية في قبضة الأمن

سقوط عصابة تزوير محررات الجهات الحكومية في قبضة الأمن

‏هيئة الرقابة الإدارية تواصل حربها على الفساد والمفسدين .. ‏حيث رصد رجال الهيئة تشكيل عصابي جديد مكون من عدد ٦ عناصر تخصصوا في إصطناع وتزوير المحررات والمستندات المنسوب صدورها لجهات حكومية، .

منها ما هو بهدف استخراج رخص التشغيل والسجلات الصناعية لعدد من ‏المصانع دون أتباعهم الإجراءات القانونية في استخراج تلك التراخيص وذلك مقابل حصولهم على مبالغ مالية على سبيل الرشوة.

المزيد من المشاركات

حريق هائل في استوديو الأهرام ومحافظ الجيزة يعاين موقع الحريق…

‏بإجراء التحريات عن أنشطة التشكيل العصابى ، تأكد صحة تلك المعلومات حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة ، والتي أذنت بضبط المتهمين والوسائل المستخدمة في ارتكاب جرائمهم ،.

‏وقامت هيئة الرقابة الإدارية بضبط مدير فرع وعدد ٢ مراجعين بهيئة التنمية الصناعية ، وعدد ٢ من وسطاء الاتفاقات المؤثمة وكذا أحد الأشخاص تخصص في تنفيذ واصطناع وتزوير المستندات المنسوبة لجهات الدولة.

‏تمكن رجال هيئة الرقابة الإدارية خلال تنفيذ إجراءات تفتيش المتهمين من ضبط مبالغ مالية من متحصلات جرائمهم وعدد من المستندات المصطنعة ‏وكذا المعدات والأجهزة المستخدمة في أعمال التزوير وبطاقات تحقيق شخصية منسوب صدورها لجهات سيادية.

‏وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم ٤ ايام على ذمة التحقيقات ، وجاري قيام الهيئة بالتنسيق مع الجهات الرسمية لإلغاء كافة التراخيص الصادرة بموجب المحررات المزورة.

سقوط عصابة تزوير محررات الجهات الحكومية في قبضة الأمن

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.