أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سلمان خان يغزو سينمات القاهرة بتوقيع أنطوان زند 18 يوليو

سامح علي

بعد تصويره بين أبوظبي ومومباي وبانكوك وراجستان، أكد انطوان زند أشهر وأقدم موزع للأفلام الأجنبية في مصر أن الجزء الثالث من الفيلم الهندي Race سيقوم بطرحه علي عدد من شاشات العرض للجمهور المصري يوم الاربعاء الموافق 18 من يوليو الجاري، وتمني أن يحضر جمهور الفيلم الهندي في المولات وشاشات العرض المخصصة للفيلم ليثبت أن الفيلم الهندي له جمهور كبير في جمهورية مصر العربية، خاصة وان فيلم Race 3 هو الفيلم الثاني الذي توزعه شركة United Motion Pictures للنجم الهندي سلمان خان بعد فيلم Tiger Zinda Hai والذي شاركته في بطولته النجمة كاترينا كييف واخراج علي عباس ظفار.

فيلم Race 3 تم تصويره في 3 بلاد وهي الإمارات والهند وتايلاند ويشارك في بطولته مع النجم سلمان خان كل من أنيل كابور وجاكلين فيرنانديز، ديزى شاهو، ثاقب سليم وبوبى ديول ومن إخراج ريم ودى سوزا، وتأليف شيراز أحمد وهو فيلم أكشن وإثارة، وبدأ تصويره في نوفمبر الماضي.

ويظهر سلمان خان في أحداث الجزء الثالث من فيلمه الجديد بحوالي الـ45 إطلالة مختلفة ومتنوعة. ونظراً لتطلّب مشاهده القتالية بعض المرونة في الحركة، فقد صُمّمت مجموعة البدل لتوفّر له الحرية والليونة في أداء مثل هذه المشاهد المعقدة والصعبة.

وأكد خان أن فيلمه الجديد يخلو من القبلات او مشاهد ساخنة اأنه كان يرغب في أن يكون الفيلم للمشاهدة العائلية، فلديه رغبة بأن يكون لديه جمهور من الأطفال لذلك جلس مع صناع الفيلم في البداية وبدأوا في اختيار أغاني مناسبة لمختلف الفئات العمرية وتغير بعض المشاهد، مؤكداً أن الفيلم بذلك أصبح مناسباً بأن تشاهده عائلة بالكامل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.