أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سلوي عثمان وآخر تصريحاتها: شرف لي أن أمثل السيدة المصرية

سلوي عثمان وآخر تصريحاتها: شرف لي أن أمثل السيدة المصرية

كتبت : مـنـة الله عبدالله

صرحت سلوى عثمان، في حوار عبر لايف لإحدي المواقع الصحفية، على أن شعورها بالتقدير أو عدمه لا يمنعها من تقديم دورها على أكمل وجه لأنها تحب عملها.

وقالت سلوي، بإنها تشعر بالتقدير في مجالها من قبل الجمهور الذي يمنحها دفعة معنوية كبيرة، ولكنها لا تشعر بالتقدير اللازم من قبل القائمين على المجال الفني.

وأستكملت إلى أنها ليست منزعجة من حصرها في تقديم أدوار الأم عبر الشاشة وفي أعمالها بشكل مكرر خلال الفترة الماضية، رغم معيار الأختيار بالنسبة للصناع.

أكدت الفنانة سلوي عثمان، أنها سعيدة بردود الأفعال التي تصلها دائمًا عن إعجاب الجمهور بتجسيدها دور السيدة المصرية، بجميع مستوياتها خاصة التي ينتمين الى الطبقة الشعبية والمتوسطة.

وأضافت: “دائمًا ما يسعدني تفاعل الجمهور معي في كل مرة أقدم شخصية السيدة المصرية، على جميع مستوياتها سواء المتوسطة أو فوق المتوسطة او الطبقة البسيطة تمامًا”.

وأختتمت قائلة: “نجاحي فيه دليل على أننى تمكنت من إظهار مميزات هؤلاء السيدة، فكوني أمثل المرأة المصرية شرف لي، لأنها أصلية وتتحمل المسؤولية المادية في بعض الأحيان والمعنوية دائمًا “.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الممثلة سلوى عثمان في الموسم الرمضاني الماضي كان مسلسل “بابلو”، الذي جسدت خلاله شخصية والدة الممثل حسن الرداد من خلاله نجاح جماهيري كبير الى جانب الممثلة أروي جودة، وباقة من أروع الممثلين.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.