أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سمية الخشاب تسخر من أحمد سعد بعد حفله بالسعودية .. ماذا قالت ؟!

سمية الخشاب تسخر من أحمد سعد بعد حفله بالسعودية .. ماذا قالت ؟!

توالت ردود الأفعال وأشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية تحديدا عقب ظهور المطرب المصري أحمد سعد في حفل موسم جدة المقام بالمملكة العربية السعودية .


فقد ظهر أحمد سعد وكما شاهدناه على خشبة مسرح بينش بزي مختلف ومثير للإنتباه عبارة عن بنطال واسع وقميص مثقب يعلوه ماهو اشبه بجاكيت دون أكمام بل وهو ما أثار الإنتباه أكثر وأكثر “حلق الأذن”.
وعلي عكس ماكان يتمنى هو ومن وافقوه من المقربين منه علي الظهور بهذا الشكل الغريب إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالسخرية منه ومن ظهوره بهذا الشكل الغريب .

سخرية سمية الخشاب: 

ومن جانبها فاجأت الفنانة سمية الخشاب طليقة أحمد سعد بالدخول علي الخط والإنضمام لقائمة الساخرين حيث كتبت قائلة : الحمدلله الذي نجانا.. مش قادرة ” في إشارة صريحة ومباشرة لسخريتها من ملابس مطلقها أحمد سعد.
وبعيدا عن الهيئة التى ظهر بها وأثارت العديد من الإنتقادات وبالإنتقال لما قدمه سعد في الحفل فقد إستهل فقرته بأغنية “إيه اليوم الحلو ده ” وأعقبها بمجموعة من أغنياته الشهيرة مثل “بحبك يا صحبي وعليكي عيون” كما قدم رقصته المختلفة التي إشتهر بها مؤخرا بين الشباب المحبين له وممن يتقبلونه علي أى وضع يظهر به .

عمرو سعد ومحمد فؤاد: 

وشهد الحفل ظهور الفنان عمرو سعد شقيق أحمد سعد حيث شاركه في تقديم دويتو تحت عنوان “عملنا حملة” والتي قام الثنائي بغنائها للمرة الأولى في حضور الجماهير.

والجدير بالذكر أن الفقرة الأخيرة من الحفل قدمها المطرب الكبير محمد فؤاد حيث قدم مجموعة من أشهر وأجمل أغنياته في أول ظهور له في حفل بالمملكه العربية السعودية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.