أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سمية الخشاب لـ أحمد سعد: قل ماشئت فالسكوت عن اللئيم جواب والأسد لا يرد على الكلاب

دعاء سنبل

بعد إتهام احمد سعد لسمية الخشاب بسرقة شقته وألحانه ، في برنامج شيخ الحارة المذاع على قناة القاهرة والناس الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبه .

جاء في المقابل رد فعل  للفنانة سمية الخشاب ردت بصورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وأرفقت الصورة بتعليق: “قل ما شئت في مسبه عرضي فالسكوت عن اللئيم جواب، لست عديمة الجواب ولكن الأسد لا يرد على الكلاب”.

images

المزيد من المشاركات

أمجد زاهر يكتب:الدراما الرمضانية ومرآة العائلة: جرس الانذار…

واعتقد متابعو سمية الخشاب، إن تعليقها على “إنستجرام” بمثابة رد منها على ما بدر من طليقها أحمد سعد خلال البرنامج.

وتوالت التعليقات من المتابعين، وجاءت كالتالي: “سمية خافي الله قبل أن تحاسبي رجعيله حقوقه الدنيا زئلة وانت حسب كلامك تمرين بمرحلة التزام ديني وروحانيات”، “انا مش هقول اي حاجه من اللي اتقالت دي بس ممكن تفهمينا انتي اي موضوع الشقه دا ممكن سميه الخشاب”.

وكان الفنان أحمد سعد وصف طليقته بأنها “مش تمام”، فالزوجة التي تتكلم بشكل غير لائق بعد طلاقها ضد الدين والشرع، مؤكدًا أنه ظهر في “شيخ الحارة” لتوضيح الحقائق الخاصة بحياته.

كما قال عن شرائه شقة باسمها لأنه لا يجيد تعاملات البنوك والشيكات ودفع الأقساط، كي يعيشا معا، ودفع مقدم الشقة وأول 10 شهور من الأقساط، وعندما طالبها بأن تعيدها له رفضت، وقالت إنه سترد له المبلغ، وبالفعل دفعت ربعه فقط، وكان هذا سبب الخلاف، ووقع طلاق شفوي قبل الطلاق الرسمي بـ6 أشهر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.