أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سميرة عبد العزيز توجه رسالة وفاء في زمن عز فيه الوفاء

د. أحمد عبد الصبور

أكدت الفنانة القديرة ” سميرة عبد العزيز ” في حوارها لـ برنامج أسرار والنجوم ، والذي يذاع على قناة الصحة والجمال ، والتي تقدمه الإعلامية ” أسرار الجمال ” … قائلة :

” أن الوفاء في زمن عز فيه الوفاء … الوفاء صار في الزمن ده أزمة بنعيشها مش زي ما إحنا عيشنا … أنا بشوف الشباب في الوقت الحالي لا يوجد لديهم وفاء لا لأهلهم ولا لدراستهم ولا لهم في أي شىء من الإنتماء ” …

وأضافت بأنه يوجد لديها إنتماء للوطن من خلال معرفة أخبار كل شيء والمتابعة لكل ما يجري من أحداث … وعندي إنتماء شديد وأنا عندي وفاء شديد جداً لزوجي الراحل الكاتب الكبير ” محفوظ عبد الرحمن ” وأولادها .

وأشارت قائلة : إننا كل سنة في الصيف نقدم على السفر في أي مكان ، وعشت معه أجمل أيام عمري .

ووصفت الكاتب ” محفوظ عبد الرحمن ” بأنه رجل عنده درجة من الثقافة الواسعة وأنبل شخص في العالم .

وأشارت أن بداية التعارف مع الكاتب ” محفوظ عبد الرحمن ” كانت في حضوري لمسرحية أسمها ” حفلة على الخازوق ” على خشبة المسرح القومي ، وكان المولف الراحل ” محفوظ عبد الرحمن ” في الكويت ، وكانت من بطولة الفنانة ” سعاد عبد الله ” و ” محمد المنصور ” .

وعملت في مسلسل ” عنترة ” من تأليفه ، وإن العمل كان مختلف عن القصة التقليدية ، وقدمت دور بنت الملك التي تحب شيبوب ، وإن حبها هو أقوى حب في العالم .

وأوضحت بأن الوفاء متوافر في الصداقة بين النجوم خاصة مع من هم من جيلي ، حيث أن جيلي متمسك بالوفاء ومتمسك بالصداقة الحميمية من خلال توافر القيم والأخلاق والرسالة التي يحملونها ويقدمونها في فنهم .

وأنا بعتبر أن الفن رسالة مش مجرد تسلية ، وقد قدمت أم لخمسة أئمة وهم : الإمام أبو حنيفة النعمان ، والترميذي ، والشعراوي ، وقدمت دور والدة أم كلثوم في التلفزيون ، وفي المسرح أم موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ، وأخت العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ  … وأنا بختار الأدوار وأنا بقدم رسالة للجمهور بدون مقابل .

وأن مسلسل ” بوابة الحلواني ” هو عمل مقدم لقناة السويس وأن حفر القناة هو حق المصرين من خلال الرسالة الذى وجهها الكاتب الراحل ” محفوظ عبد الرحمن ” للجمهور المصري والعربي ، وقدم فيلم ناصر 56 كرسالة لحق تأميم قناة السويس إلى المصريين ، وأن الفن هو عنصر مفيد وهام للمجتمع المصري . 

وتابعت بأن الفنان الراحل ” نور الشريف ”  كان هو أقرب الأصدقاء في الوسط الفني من خلال العمل معه في مسلسلي ” الرحايا ” و ” خلف الله ” وكنت من أولى الناس في معرفة مرضه .

وقدمت عوامل الراحة في الإستديو وأن سيدة الشاشة العربية ” فاتن حمامة ” هى نموذج الفن المصري .

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل ” ضمير أبلة حكمت ” وأن مواقفها الجميلة كانت بمثابة صداقة حميمة معها حتى وفاتها ، ووصفتها بأنها نجمة القرن ، وأن الفنان العالمي ” عمر الشريف ” كان بمثابة الأخ وقدمت معة مسلسل ” حنان وحنين ” وكنت أخته في المسلسل وصديقة مقربة حتى وفاته .

وأن الفنان ” يحى الفخراني ” هو فنان كبير وصديق عزيز ، وأن المسرح هو البيت الكبير ، وأن الفنان ” محمد صبحي ” هو فنان على درجة عالية من الوفاء لتكريمه أسم الكاتب الراحل ” محفوظ عبد الرحمن ” في مسرحه .

وكشفت الفنانة ” سميرة عبد العزيز ” بأنها تقدم مع الفنان ” محمد صبحي ” عمل مسرحي بعنوان ” العيلة عملها بلوك ” والتي تكشف عن سيطرت السوشيال ميديا على العائلة المصرية في الوقت الحالي … وأستطردت قائلة : أن الفنان ” محمد صبحي ” هو الذي أعادني للحياة الفنية .

وقدمت مع المخرج ” إنتصار عبد الفتاح ” مسرحية ” مخدة الكحل ” وعرضت في جميع أنحاء العالم وحققت نجاحاً ساحق بين الجمهور .

وأشادت بمسلسل ” القمر آخر الدنيا ” وتجسيد دور الأم في العمل الدرامي والتي بسبب إختفائها سببت إنقلاب في حياة أولادها رأساً على عقب في حياتهم وقد تم البحث عنها .

برنامج أسرار والنجوم على قناة الصحة والجمال في موسمه الثالت تقدمه الفنانه والإعلامية ” أسرار الجمال ” تحت رعاية قناة الصحة والجمال .

البرنامج من إعداد : وليد محمد ، أسماء محمد ، ومدير التسويق أحمد طارق ، وإخراج أحمد عبد الحميد توفيق .

ومدير بث القناة ا/ محمد رمضان  ،،، ورئيس قناة الصحة والجمال ا/ عبد الحميد توفيق .

2d87954e-a780-422b-b444-514e4a3f049a 86307910-1bd2-4e15-a32c-dcb4c68243bd df312e3e-937c-40a2-b7bb-8e88b00cebbd ec5c988e-d8a3-4852-acb0-4a531f5e5fb9

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.