أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سنة جديدة وبدايات مختلفة / كتبت: رنا صبري

سنة جديدة وبدايات مختلفة / كتبت: رنا صبري

انتهي عام ٢٠٢٠ بكل ما فيه من أزمات وسلبيات عل الرغم من إستمرار البعض منها معنا في عامنا الجديد ٢٠٢١، ولكن علينا بالتفاؤل.

سيطرة فيروس كورونا
لازال كورونا ينتشر في جميع انحاء العالم ويخيف المجتمعات والافراد، فيؤثر علي مشاعرهم، ونفسياتهم بالسلب، كما يؤثر علي الدراسة في جميع البلدان مما يثير الفزع لدي الجميع وخاصة الطلاب.

كورونا والعملية التعليمية
تؤثر الجائحة علي اختبارات الطلاب وتفرض الخطورة علي صحتهم في حال تأديتها، وعلي سبيل المثال؛ امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠، كان الطلاب يذهبون وهم في حالة من الرعب والخوف الشديد.. في حين كانت محاولة منا جميعا لتخطي هذه الصعاب، ومواصلة العملية التعليمية، وإتباع القواعد الصحية للوقاية من المرض.

تفاءلوا بالخير تجدوه
علينا بالتفائل في وجه العام الجديد.. لقد إنتهي عام ٢٠٢٠ بكل سلبياته، وهكذا يمكننا البدء من جديد بكل تفاؤل. إنها دعوة لنتناسي كل ما يحزننا ولا نتذكر سوي كل شئ جيد، من شأنه أن يساعدنا علي التأقلم ويحسن من نفسياتنا. إنها بداية للتغيير و ممارسة انشطة جديدة، وتعلم اشياء جديدة لتطوير مهاراتنا، لنبدأ عامنا ملئ بالحيوية والنشاط و كل ماهو مثمر، في محاولة منا للتغاضي عن هذا المرض الذي يحيط بنا مع مراعاة الأخذ بالتدابير الوقائية لحماية انفسنا وحماية عائلاتنا. نتمني ان يكون عامآ لطيفآ ملئ بكل ما هو جديد و سعيد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.