أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سهير الغنام.. تفتتح تدريبات الإتحاد الدولي لأميرات وأمراء العرب في الوطن العربي

 سهير الغنام.. تفتتح تدريبات الإتحاد الدولي لأميرات وأمراء العرب في الوطن العربي

 

افتتحت سعادة الدكتورة سهير الغنام رئيسة وممثلة الإتحاد الدولي لأميرات وأمراء العرب لشؤون المرأة العربية في الوطن العربي الإتحاد بكلمة شكر وتقدير للدكتورة لبنى شتي رئيسة المقر الرئيس بجمهورية مصر العربية متمنية النجاح والتوفيق للإتحاد في كافة أرجاء الوطن العربي.

البداية محاضرة التواصل الإنساني
وكانت البداية مع الدكتورة سهير الغنام عقد محاضرة عنوانها(التواصل الإنساني وبرمجة الذات للمدرب الدولي الخاص بالإتحاد الدولي لأمراء وأميرات العرب دكتورة نعيمة بطاهربرئاسة وممثلة الإتحاد د/سهير الغنام وذلك يوم الأثنين 29/6/2020.

كلمة الدكتورة (نعيمة باطاهر )
قالت الدكتورة نعيمة أشكر سعادة الدكتورة سهير إبراهيم الغنام الإعلامية الكاتبة الشاعرة رئيسة وممثلة إتحاد أمراء وأميرات العرب على هذا الإنجاز المميز كما أقدم إحترامي وتقديري لسمو الشيخة فاطمة أم الإمارات وأم الإنسانية والتي تدعم المرأة داخل الوطن وخارج الوطن وهي رمز المرأة الناجحة.

موضوع المحاضرة
وكان موضوع المحاضرة :ماهي أسرار النجاح
وكيف نصنع النجاح ؟
فالنجاح هو حصيلة فكرة أو حلم صنعناه في فكرنا ثم أصبح حقيقة مجسدة في أرض الواقع .

.مقومات النجاح

من أجل صنع النجاح يجب إعادة بناء الهندسة النفسية وذلك بتعزيز ورفع من الثقة بالنفس وذلك يكون بالإيمان واليقين بفكرة النجاح فكلما ذاد الإيمان بهذه الفكرة أصبحت إنجاز لإن دائماً الأفكار هي موجات من الطاقة وبعدها تجسد في أفعال
الإرادة هي الفارق الواحد بين الإنسان المنجز والأخرين.

محفزات النجاح

كما أن لكل إنسان له شعلة ملتهبة بالداخل تحفزه وتجعله ينجز ولاننسى النعم التي أهدانا الله تعالى إياها نعمة البصر والبصيرة والقدرات الكامنة بداخلنا وكذا نعمة الإرادة وحرية التفكير.

مثال

مثلاً فكر إنك تنجح ولاتجعل نفسك رهينة للظروف والمتاعب لعلمكم أن هذه الظروف عن دروس تساعدك في نمو الذات وتهذيبها وكذا الحواجز التي تجدها في طريقك تجعلك تكسب مهارات جديدة في حياتك نستطيع ننجح إذا قررنا أن ننجح.

اتخاذ القرار ينبع من الداخل

يعني إتخاذ القرار في الداخل وكل مانملك من قدرات ربانية تقهر الحواجز وتجعلك ترى النجاح ماوراء الحواجز، فالشهادات ليست وحدها تصنع نجاحك وإنما التجارب والمهارات التي إكتسبتها في حياتك وحبنا للنجاح وللعمل الذي نفضله يجعلنا نبدع .

ولا وجود لمستحيل أمامنا فكل ما نملكه من نعم الله فالنجاح هو قرار وخيار أنت تتخذه نعم للنجاح.

 سهير الغنام.. تفتتح تدريبات الإتحاد الدولي لأميرات وأمراء العرب في الوطن العربي inbound3943417636068325566

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.