أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“سوشي وحلوى فاخرة” إفطار عابري السبيل والمسافرين بالمعادي

“سوشي وحلوى فاخرة” إفطار عابري السبيل والمسافرين بالمعادي

دعاء علي

يسارع الشاب إلى أعمال الخير في شهر رمضان المبارك
وتحت شعار “لَن تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ” أعد شباب حي المعادي بالقاهرة، وجبات سوشي فاخرة وتوجهوا نحو الشوارع والميادين ووزعوها على الصائمين قبيل الإفطار.، وقت الأذان، وفي الأماكن التي يتردد عليها المسافرين وعابري السبيل، من أجل الفوز بالأجر والثواب قبل انقضاء الشهر الفضيل.

وذلك المشهد يعكس التكاتف الاجتماعي وحب الخير لدى المصريين، حيث وزع الشباب  وجبات فاخرة على الصائمين وقت أذان المغرب.

اختار شباب منطقة المعادي في القاهرة، أصناف مختلفة وجديدة بعض الشيء على وجبة الإفطار، بعيدًا عن التمر والبلح وغيرها من الأشياء المميزة في رمضان.

ومن باب إدخال البهجة على نفوس الصائمين، حرص الشباب على توزيع وجبات السوشي، إضافة إلى الحلوى المميزة التي أبهرت العديد من المواطنين.

بينما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لبعض الشباب الذي تواجدوا في شوارع المعادي قبل الإفطار، حاملين وجبات السوشي وبجانبها عبوات صغيرة مليئة بالطحينة مع العصير.

ولاقت الفكرة رواجًا واسعًا بين المواطنين فور نشر تلك الصور، التي خطفت أنظار الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتبط توزيع الوجبات على الصائمين بشهررمضان المبارك في مصر، فلا يخلو شارع من شوارع المحروسة من مجموعة شباب يوزعون الطعام على المارة قبل موعد الإفطار.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.