أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سونا غسان تكرم من هيئة المنطقة الحرة الدولية ” IFZA ” في دبي

د. أحمد عبد الصبور

كرمت هيئة المنطقة الحرة الدولية في دبي” IFZA “ سيدة الأعمال والفاشون بلوجر اللبنانية ” سونا غسان ” لما حققته من خطوات إيجابية ملموسة في مجال ريادة الأعمال بعد تأسيسها لشركة ” clear it ” المتخصصة في نشاط تخليص المعاملات والوثائق المرخصة ومقرها في دبي ، موضحة أن الشركة تمتلك فريق رفيع المستوى من الإستشاريين الإستراتيجيين للتعامل على المستوى الدولي والإقليمي سواء كان الأمر يتعلق بإستخراج مستند أو العثور على الحل المناسب للمستثمر ، مشيرة إلى أنها لديها فريق يقدم الإستشارة المهنية التي يحتاج لها المستثمر .

وقالت سونا إن “IFZA “ تحتل موقعاً إستراتيجياً فهى إحدى بوابات الأعمال الديناميكية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي نقطة الإتصال الوحيدة لجميع خدمات تكوين وإدارة الأعمال في المنطقة الحرة ، حيث توفر ” IFZA Dubai “ للشركات المحلية والدولية المنصات والبنية التحتية والموقع المثالي الذي يعزز فوائد الموقع الجغرافي الإستراتيجي لدولة الإمارات العربية المتحدة والبنية التحتية ذات المستوى العالمي والبيئة الصديقة للأعمال والضرائب .

وقالت إنها قد إستفادت من حزم ترخيص المنطقة الحرة التنافسية ، والتأسيس السريع والفعال ، وفريق من الخبراء يتمتع بمعرفة حديثة بالقواعد واللوائح لضمان وضع الأساس التجاري لعميلك في الوقت المناسب وبطريقة آمنة .

وعن المغامرة التى خاضتها لدخول مجال الأعمال قالت ” سونا ” : ” لا شك أن كل إنسانة طموحة تحلم بأن تصبح صاحبة أعمال ، لكن الكثير منهن يتراجعن لأسباب مختلفة مثل الخوف من الخسارة ورأس المال الغير كافي وأيضاً عدم الإستعداد للخروج من منطقة الأمان والراحة ” .

وأضافت سيدة الأعمال : ” إن أفضل الأفكار التجارية هي تلك التي تقدم حلولاً للمشاكل ، أو تلبي إحتياجات غير ملبّاة أو غير مشبعة يمكنك أيضاً تحويل شغفك أو هوايتك إلى عمل تجاري ، أو الجمع بين مهاراتك الشخصية ومن هنا جائتني فكرة تأسيس الشركة ” .

ووجهت ” سونا ” نصيحة لكل من يرغب في خوض التجربة ” يجب أن تكوني صادقة مع نفسك بشأن نقاط قوتكِ وضعفكِ لتصبحي رائدة أعمال ، فأياً كان نوع العمل التجاري الذي تريدين ممارسته ، يجب أن تكوني واسعة الحيلة ، وبارعة في بناء العلاقات ” .

وكشفت “ سونا ” إن الشركة تخصصت في نشاط تخليص المعاملات والوثائق المرخصة ومقرها في دبي ، موضحة أن الشركة تمتلك فريق رفيع المستوى من الإستشاريين الإستراتيجيين للتعامل على المستوى الدولي والإقليمي سواء كان الأمر يتعلق بإستخراج مستند أو العثور على الحل المناسب للمستثمر ، مشيرة إلى أنها لديها فريقه سيقدم الإستشارة المهنية التي يحتاج لها المستثمر .

يذكر أن ” سونا غسان ” تعتبر من أشهر الفاشون بلوجر على مستوى الوطن العربي ، وهو مصطلح أصبح متعارف عليه في الوطن العربي من خلال السوشيال ميديا ، وهن السيدات المدونات عن الموضة إذ يتناولن أحدث إصداراتها بالعرض لجلسات تصوير مرتدية الماركات العالمية من أزياء أو إكسسوارات وتنشر الصور لمتابعيها على صفحات التواصل الإجتماعي المختلفة .

سونا غسان
سونا غسان

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.