أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سي سينما الجونة تستمر في عرض أفلام موسم عيد الفطر

حرب كرموز وكارما وليلة هنا وسرور وIncredibles 2

القاهرة، مصر| الأحد 24 يونيو – حُزيران 2018:
لم تختتم سي سينما الجونة موسم عيد الفطر، حيث تستمر السينما في عرض أفلام موسم عيد الفطر لجمهور الجونة والتي تتمثل فيحرب كرموز للنجم أمير كرارة ونجم الأكشن العالمي سكوت أدكنز (بويكا) والمخرج بيتر ميمي، كارما للنجم عمرو سعد والمخرج خالد يوسف، مصحوبًا بترجمة للإنجليزية، ليلة هنا وسرور للنجمين محمد إمام وياسمين صبري مصحوبًا بترجمة للإنجليزية، وفيلم التحريك الأميركي Incredibles 2. ويمكن حجز تذاكر الأفلام من خلال موقع السينما.كوم.
سي سينما الجونة تمتلكها وتديرها شركة iProductions، وتتكون من 3 قاعات تتسع إلى 649 فرداً، تم تجهيزها بأحدث الوسائل التكنولوجية من نظام دولبي للصوت ومعدات مما يقدم للجمهور تجربة سينمائية فريدة من نوعها، وقد تم إفتتاح سي سينما الجونة خلال الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.
المزيد من المشاركات

دينا فؤاد تتصدر التريند بعد زواجها من رياض الخولي وصدمة…

 
شركة iProductions تأسست في 2013 كشركة إنتاج متكاملة في مصر بهدف أن تكون الذراع الإنتاجي لمجموعة OMediaالقابضة للاستثمارات الإعلامية، والشركة التابعة لها بروموميديا، وقبل تأسيس iProductions كانت بروموميديا تستثمر في إنتاج المحتوى وتملك مكتبة بها 35 عملاً.
 
ويرأس المنتج أحمد فهمي العضو المنتدب iProductions التي تهدف لأن تكون شركة متكاملة للمحتوى تعمل على تطوير، إنتاج، استثمار وتوزيع محتوى عالي الجودة يلبي متطلبات السوق المصري والعربي بالكامل، وإنتاج برامج ترفيهية وكافة أشكال المحتوى.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.