أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شاهد بالفيديو.. كيف هاجمت شيرين “إيهاب توفيق” وعمرو مصطفي

بعد أزمتها الأخيرة التي تعرضت إليها الفنانه”شيرين عبد الوهاب” في مهرجان قرطاج بتونس، وسخريتها من “الهضبة” مره اخري
  • شنت”عبد الوهاب”، هجوماً شديد اللهجة على الفنان “إيهاب توفيق” كونه تحدث عن الأزمة بينها وبين “عمرو دياب”، دون أن يعلم شيئا عن حقيقة الواقعة
  • وتابعت: “أنت مالك يا إيهاب باللى حصل فى فرح عمرو وكندا.. أنت مالك يا إيهاب متخليك فى حالك.. أنت متعرفش حاجة”.. كما هاجمت عمرو مصطفى ووصفته بـ”الملحن أبو سلسلة”، قائلة إنه هو من نقل إساءة عمرو دياب إليها- على حد قولها.
  • وأضافت “شيرين”، خلال اتصالها هاتفيا ببرنامج “كل يوم”، المُذاع عبر فضائية “ON E”، أنها ستتصدى بقوه لكل من يحاول الحديث فى هذا الشأن، ورداً على سؤال مقدم البرنامج بشأن أن الجميع يقول بأن “الهضبة”، لم تصدر منه إساءة لكى بينما أنت تواصلين الهجوم عليه، قالت شرين عبد الوهاب: “هو عمرو غبى علشان يطلع يغلط قدام الناس”
  • وكان من بين المهاجمين لشيرين عبد الوهاب بسبب تصريحاتها عن عمرو دياب الملحن عمرو مصطفى، الذي كتب عبر حسابه الخاص على Facebook، ليقول إنه عندما يظهر في أي برنامج خارج مصر يحرص على ألا يخطئ أو يُعيب في أبناء بلده، ويحافظ على صورتهم، خصوصا إذا كان المذيع أو الصحفي غير مصري.
  • وأضاف موجها كلامه لشيرين دون ذكر اسمها، ليقول إن خروج فنانة وسبّها لفنان يقف أمام تيار الفن الهابط الذي نشرته هي في بداية مشوارها الفني، وحاول هو وآخرون انتشالها منه أمر مؤسف.
[youtube https://www.youtube.com/watch?v=O0pBplPFDDQ&w=560&h=315]
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.