أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شاهد … تامر حسني ماذا قال لأمينة خليل بطلة فيلمه الجديد “البدلة” ؟!!!

بطريقة جديدة ومختلفة رحب الفنان المحبوب تامر حسني، بالفنانة الشابة أمينة خليل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لانضمامها إلى فيلمه الجديد “البدلة”، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد العدل، ومن إنتاج وليد منصور.

كتب “حسني” لـ “أمينة” على “فيس بوك”: “مبروك للفنانه الجميلة أمينة خليل انضمامها للفيلم الجديد (البدلة) نورتينا وان شاء الله ربنا يكرمنا جميعاً”.

https://www.facebook.com/TamerHosny/posts/1883887201651701

من جانبها ردت أمينة خليل على تهنئة وترحيب تامر حسني قائلة: “الله يبارك فيك يا تامر، أنا اللي متحمسة جداً للتجربة الجديدة دي. و ان شاء الله الفيلم يكسر الدنيا.

https://www.facebook.com/AminaKhalilOfficial/posts/1969694846609572

فيلم “البدلة” من بطولة تامر حسني، وأكرم حسني، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وهو تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد العدل، ومن إنتاج وليد منصور، ومن المقرر أن يعرض في إجازة نصف العام الدراسي الحالي في 2018.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل حاليًا فيلم “شيخ جاكسون”، من بطولة أحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، وماجد الكدواني، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، الفيلم من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويعرض حاليًا في دور العرض السينمائية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.