أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شاهد تفاصيل.. فضيحة نادي الجزيرة والحلوي الجنسية

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فضيحة غريبة الأطوار بنادي الجزيرة صاحب التاريخ العريق، حيث ظهرن ٣ عضوات في حفل «تورتة الأعضاء التناسلية»، وطالب العديد اتخاذ الإجراءات القانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة بشأن انتشار بعض الصور الخادشة للحياء، خلال احتفال بعيد ميلاد إحدى العضوات.

حفل غريب الأطوار

أن أجهزة الأمن رصدت بعض الصور التي تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي، تضمنت صوراً خادشة للحياء خلال احتفال أقامه بعض أعضاء النادي، ما أثار غضبًا كبيرا بين أعضاء نادي الجزيرة، والذين طالبوا إدارة النادي بالتدخل ومعاقبة المخطئين، والتحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

إيحاءات جنسية

وشرح مصدر أمني، أن الصور المتداولة تعبر عن إيحاءات جنسية صريحة، وبالتالي يقع من نظم هذه الحفلة تحت طائلة القانون، مشيرًا إلى أن أجهزة الأمن نجحت في تحديد 3 سيدات ظهرن في الصور، وهن يمسكن بالأطباق التي تظهر المجسمات الجنسية، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما، وموضحًا أنه حتى الآن لم تتلق أجهزة الأمن أي بلاغات.

القانون يحذر

تابع المصدر بأن القانون يحظر تلك الأفعال التي تصرح بالإيحاءات الجنسية، إذ تعد بمثابة دعوة إلى الانحلال وتحريض على الفسق، مؤكدًا أن أجهزة الأمن سوف تتخذ الإجراءات القانونية بحق كل من يخرج على القانون، لأن ما حدث فيه تعمد التحريض على الفسق، خاصة بعد تصوير هذه الصور وتداولها على منصات التواصل الاجتماعي.

تورط سباحة شهيرة فى الصور الخادشة

ومن المفاجآت فى هذه الفضيحة تورط سباحة شهيرة حصلت على بطولة العالم للأساتذة خلال العام الماضى، وظهرت فى الصور وكانت إحدى العضوات ضمن الاحتفال بعيد الميلاد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.