أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شاهد..ظهور مميز لفيفي عبده وحفيدتها في ختام مهرجان الجونة

شاهد.. ظهور مميز لفيفي عبده وحفيدتها في ختام مهرجان الجونة

 

كتبت : مريم أشرف 

 

ظهرت الفنانة فيفي عبده مع حفيدتها على السجادة الحمراء ضمن فعاليات الحفل الختامي للدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي ، المقام اليوم الجمعة 22 أكتوبر. 

 

حيث أعلن حضور عدد من نجوم الفن في الدوره الخامسة لمهجان الجونه منذ انطلاقه، وكان ابرزهم يسرا ، ليلي علوي، إلهام شاهين، سميه الخشاب ، مني ذكي ، نيلي كريم ، لبلبه ، سوسن بدر ، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر ، مايا دياب ، داليا البحيري ، وعدد كبير من الفنان والنجوم .

 

مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما. كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

 

وتنظم الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، معرضًا لأعمال وحياة المخرج البولندي الشهير “كريستوف كيشلوفسكي” إحياء لذكراه الخامسة والعشرين.

 

ويمنح المهرجان جائزة “سينما من أجل الإنسانية” لفيلم يُعنى بالقضايا الإنسانية “نجمة الجونة، شهادة و20000 دولار أمريكي”، كما أن الأفلام الطويلة ذات الطابع الإنساني في جميع أقسام المهرجان مُرشحة لنيل هذه الجائزة.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.