أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شاهد كيف شوق كاظم الساهر عشاقه لحفله الجديد 

شاهد كيف شوق كاظم الساهر عشاقه لحفله الجديد 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

 

أعلن المطرب الكبير كاظم الساهر عن موعد حفله الجديد في دبي أوبرا، و الذي من المنتظر أن يقوم بإحيائه في يوم 23 ديسمبر 2022،حيث يعيش كاظم الساهر فترة انتعاش فني فقد أحيا عدة حفلات مؤخرا من بينها حفل دار الأوبرا المصرية، كما أحيا حفلًا كبيرًا في تورنتو بدولة كندا.

 

فقد قام كاظم الساهر بالترويج لحفله الجديد، والذي ينتظره عشاقه و متابعيه.

حيث شارك الفنان كاظم الساهر متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات، إنستجرام ببوستر الحفل، كاشفًا عن تفاصيله و مشوقًا عشاقه و متابعيه،و كتب: ” حفل كاظم الساهر في دبي أوبرا 23 ديسمبر الحفل من تنظيم شركة best moments events “.

 

كما أوضح منافذ بيع التذاكر و موعد الحفل.

 

و من المتوقع ان يقدم المطرب كاظم الساهر باقة متميزة و منوعة من اجمل أغانيه التي تميز بها في مشواره الفني، و منها: “كلك على بعضك حلو”، و “هذه فاتنتي”، و “هل عندك شك”، بالإضافة إلى ما قدمه في ألبومه الأخير.

 

و الجدير بالذكر أن المطرب كاظم الساهر كان قد أحيا حفلًا غنائيًا على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، بعد غياب دام لأكثر من 12 عامًا عن حفلات القاهرة، حيث وضعت دار الأوبرا عدة شروط لحضور الحفل كان من بينها الالتزام بالمقعد المحدد للفرد وارتداء الملابس المناسبة وممنوع ارتداء الشورت.

 

وكان من بين الشروط التي وضعتها دار الأوبرا المصرية الالتزام بارتداء الكمامة فى الحفل واتباع الإجراءات الاحترازية وممنوع تحريك المقاعد وممنوع دخول الأطفال أقل من سبع سنوات .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.