أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شاهد.. ماذا قالت جنات عن تصنيفها كمطربة رومانسية ؟

شاهد.. ماذا قالت جنات عن تصنيفها كمطربة رومانسية ؟

 

كتبت/ مرهان حسام 

 

 

تُعد الفنانة جنات من الفنانات العرب التي حققن نجاحًا كبيرًا منذ بدايتها الفنية وتألقت بالعديد من الأغاني التي قدمتها وأشاد بها الجمهور، ونجحت في الحفاظ على مكانتها بين الجمهور المصري والمغربي وقامت بالتنويع بين أغانيها الفنية المتميزة. 

 

 

جنات في أحدث تصريحاتها:”

 

أعربت المطربة جنات عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31. 

وقالت أثناء لقاءها مع الإعلامية آية الغرياني على قناة «الحياة»:” أنها تغني في الحفلات منذ أكثر من 15 عامًا، ولكنها في مهرجان الموسيقى العربية يكون لديها رهبة في بداية الحفل، وكأنها لأول مرة تقف على المسرح، لأن الجمهور مختلف من كل الفئات”. 

وأضافت:”بيكون اختيار الأغاني في مهرجان الموسيقى العربية  مختلف عن كل الحفلات الأخرى، حيثُ تقدم أغنياتها بجانب بعض أغانيه القديمة”.

 

وعند سؤالها سبب تصنيفها كمطربة رومانسية قالت:” “في بدايتي مكنتش مركزة أنا همشي في أي ستايل، فعملت أشكال كتير في أول ألبوم ليا، والأشياء اللي حسيت إنها قريبة مني وأنا بغنيها وايه أكثر شيء هيوصل للناس بسرعة كان الرومانسي، وبعد أول ألبوم اتصنفت كمطربة رومانسية، ودي شيء أسعدني جدًا “.

 

وعند بسؤالها ماهو التشابه والاختلاف بين الجمهور المصري والمغربي، قائلة: “الجمهور المغربي بيشارك المصري في حب الكلاسيكيات المصرية، ويحبها أكتر من المصريين نفسهم، وبنحافظ على إننا نغني لعبد الوهاب وأم كلثوم حتى في الأفراح، وده خلاني محستش إني غريبة من أول يوم في مصر حسيت إني مصرية”.

 

https://fb.watch/gwzG5q5IVU/

 

ويشار أن قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من:

 

وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني وجيهان مرسى مديرة المهرجان ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائي.

 

ويذكر أن قد تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر القادم، ويشارك عدد من من النجوم في الفعاليات مثل: 

 

الموسيقار الكبير عمر خيرت والمايسترو سليم سحاب والفنان محمد منير وهاني شاكر وراغب علامة وكارول سماحة وديانا حداد، ومدحت صالح وأصالة.

 

«آخر أعمال جنات الغنائية»

 

أغنية «مين يحبك» من كلمات الشاعر محمد رفاعي، ومن ألحان أحمد زعيم، ومن توزيع شريف قاسم، والكليب من إخراج فادي حداد. 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.