أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شباب بلوزداد يهزم الزمالك بثنائية و يقصيه من دوري أبطال إفريقيا

شباب بلوزداد يهزم الزمالك بثنائية و يقصيه من دوري أبطال إفريقيا

 

خطف نادي شباب بلوزداد، تأشيرة العبور الثانية إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، إثر فوزه أمام الزمالك المصري، بهدفين دون رد، اليوم الجمعة، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب 5 يوليو، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من المسابقة.

ثنائية الشباب أمضى عليها كل من زكرياء دراوي (ق75)، و ليونيل إيوالا (ق 79).

و بهذا الفوز، رفع بلوزداد رصيده إلى 9 نقاط في وصافة ترتيب المجموعة الرابعة، فيما توقف رصيد الزمالك عند 4 نقاط في المركز الأخير.

و خاض النادي البلوزدادي، شوطا أول في المستوى، حيث قدم أشبال المدرب الكوكي، وجبة كروية دسمة، حضرت فيها الفرص و غابت عنها الأهداف، فيما اكتفى لاعبو الزمالك بالدفاع، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

و أنقذ الحارس محمد صبحي مرماه بشجاعة كبيرة على مرتين في الدقيقة الرابعة، رغم التدخل القوي من وامبا، قبل أن يحول تسديدة إيوالا إلى الركنية.
و تابع حداد، كرة مرتدة من دفاع الزمالك، في الدقيقة 28، و لكن تسديدته الأرضية استقرت بين أحضان الحارس صبحي.

و كاد بلخير، أن يهز الشباك في الدقيقة 30، إثر تمريرة في العمق من مريزيق، حيث راوغ الحارس بطريقة فنية رائعة، قبل أن يسدد كرة مرت بمحاذاة القائم.

انتظر الزمالك إلى غاية الدقيقة 35، ليشن أول هجمة صريحة في المرحلة الأولى، حيث تجاوز الجزيري، مدافعي بلوزداد بوشار و حداد، قبل أن ينفرد بقندوز، و يسدد كرة حولها الأخير إلى الركنية.

و سنحت لبوشار فرصة ثمينة للوصول إلى مرمى الزمالك، في الدقيقة 40، لكن رأسيته إثر توزيعة من لعوافي، جانب القائم.

الشوط الثاني شهد انتفاضة بلوزدادية، حيث تمكن دراوي، من فك شفرة مرمى الزمالك، في الدقيقة 75، إثر تمريرة دقيقة من بلخير، و بتسديدة دائرية، يضع بلوزداد في المقدمة.

تسجيل هدف السبق، فتح شهية لاعبي الشباب، الذين حصلوا على مخالفة تولى العوافي تنفيذها، في الدقيقة 79، و كرته وجدت إيوالا في المتابعة برأسية، قبل أن يلحقها بتسديدة هزت شباك الحارس صبحي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.