أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شباب بلوزداد يوجه طلبًا لجماهيره قبل موقعة الزمالك

شباب بلوزداد يوجه طلبًا لجماهيره قبل موقعة الزمالك

طالب مجلس إدارة نادي شباب بلوزداد الجزائري ، جماهيره العاشقه بضرورة الالتزام بالروح الرياضية ، خلال مواجهة الزمالك المصري المقبلة.

حيث يحل الزمالك ضيفا على نظيره شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل الموافق 17 مارس الجاري ، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتضن ستاد”5 يوليو” في الجزائر المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 وكانت وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الجزائر ، صباح اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المرتقبة.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري على أرض الأخير بجانب الفوز على المريخ السوداني في الجولة الأخيرة ، لضمان التأهل لدور الثمانية.

وكان نجح شباب بلوزداد الجزائري في تحقيق الفوز على حساب الزمالك بهدف نظيف ، في ذهاب دور المجموعات على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وكتب النادي الجزائري عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وقال:-

“تدعو إدارة شباب بلوزداد أنصار الفريق الأوفياء إلى التحلي بالروح الرياضية خلال المواجهة المقبلة في دوري أبطال أفريقيا ، ضد الزمالك المصري بملعب 5 يوليو وتجنب رمي المقذوفات والألعاب النارية إلى أرضية الملعب”.

وأضاف: “وذلك حتى لا يتعرض النادي إلى عقوبات ، من جانب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد تحرم الفريق من جمهوره في الأدوار المقبلة”.

جدير بالذكر أن يتصدر الترجي التونسي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، ويحتل شباب بلوزداد وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويتقاسم الزمالك والمريخ السوداني المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.