أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شريهان و الأجر الضخم الذى حصلت عليه مقابل ظهورها في إعلان شركة الإتصالات؟!!!

شريهان و الأجر الضخم الذى حصلت عليه مقابل ظهورها في إعلان شركة الإتصالات؟!!!

ماهو الأجر الذى حصلت عليه الفنانة الإستعراضية شيريهان مقابل موافقتها علي الظهور بعد غياب تجاوز الربع قرن من الزمان في إعلان إحدى شركات الأتصالات الشهيرة والذى بدأ عرضه منذ أمس أى مع أول أيام الشهر الفضيل .

شريهان و الأجر الضخم الذى حصلت عليه  مقابل ظهورها في إعلان شركة الإتصالات؟!!!

ارقام مختلفة

هذا هو السؤال الذى شغل بال الكثيرين منذ بدأ عرض الإعلان ؛ وتضاربت الأرقام التي راح مئات المشاهدين يتداولونها دون التأكد من حقيقة

مايقومون بترديده ؛ ودون أن يكون بيد أى منهم مستند او وثيقة اومعرفة بتفاصيل العقد الذى قامت بتوقيعه مع الشركة مقابل هذا الإعلان .

مبالغ كبيرة

وبينما لم يهتم الكثيرين بالأجر الذى حصلت عليه النجمة الإستعراضية الجميلة التي غابت عن الأضواء سنوات طويلة بسبب محنة المرض؛ منذ تعرضها للحادث الشهير الذى تسبب في دخولها في دوامة من العمليات التي وصل عددها لنحو ٥٠ عملية جراحية قامت بإجرائهم في عدة دول اوربية وامريكية انفقت عليهم مبالغ طائلة ؛ لتستعيد ليونتها وعافيتها وساهمت جميعها في اختفائها عن الأضواء سنوات طويلة جدا .

وقد اعرب الاف المشاهدين بل ونجوم الفن ايضا عن سعادتهم البالغة بعودة النجمة المحبوبة في نفس التوقيت الذى ارتبط بها الجمهور فيه لسنوات طويلة وقت تألقها في تقديم الفوازير وحلقات الف ليلة وليلة في النصف الثاني من ثمانينات القرن الماضى وتحقيقها لشهرة طاغية.

عمرها الحقيقي حاليا

ومن هنا راح الكثيرين يتابعون خطواتها ورشاقتها في الإعلان ؛ ويقومون بإجراء الكثير من المقارنات بين ملامحها القديمة المحفورة في الأذهان وملامحها في أحدث ظهور لها وماذا طرأ عليها وهي في منتصف الخمسينات من عمرها؟!!

فهي وكما هو معروف من مواليد منتصف الستينات من القرن الماضي ونجحت بمساندة والدتها في أن تكون إحدى نجمات الصف الأول وهي في العشرين من عمرها.

الأجر الحقيقي

وعودة للأجر الذى تقاضته النجمة الشهيرة مقابل هذا الظهور وتقديم الإعلان فقد حصلت علي أجر قيمته

 2 مليون دولار، أى نحو ٣٠ مليون جنيها مصريا ذلك بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة على أن تتحملها الشركة بالكامل ولا يتم خصمها من الأجر الذى حصلت عليه .

 شركات سفيهة

ومع اتفاق الجميع علي سعادتهم بعودة النجمة المحبوبة طالب البعض بضرورة محاسبة مثل هذه الشركات “السفيهة”؟!

 ومن بينهم الناقد الكبير مجدى الطيب الذى كتب علي صفحته الخاصة معلقا علي الإعلان قائلا / مع احترامي الشديد للفنانة شيريهان، وتعاطفي معها، في محنتها الإنسانية، إلا أن رسالتي موجهة لشركة الاتصالات، التي قيل إنها سددت لها اجراً بلغ 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة على أن تتحملها الشركة ؛ فهذه الشركة، ومعها الشركات المنافسة، التي تتفنن في إهدار أموالنا على الإعلانات، في الوقت الذي تعجز عن حل مشاكل العملاء، وصيانة شبكاتها المتهالكة، والقطع علينا بعد دقيقة واحدة من انتهاء الاشتراك، في حاجة إلى من يردعها، وهذا لن يتأتي إلا بوسيلتين؛ الحجر عليها بتهمة السفه .. أو مقاطعتها لتُدرك أنها صاحبة اليد السفلى .. و”السافلة” !

شريهان و الأجر الضخم الذى حصلت عليه مقابل ظهورها في إعلان شركة الإتصالات التي  أسعدت الملايين في  الثمانينات التي حولتها إلى سنوات مليئة بسحر “ألف ليلة وليلة والفوازير” ، فقدمت “عروسة البحور” ، و ”فطيمة وحليمة وكريمة” ، فأصبحت أيقونة ليس في مصر فقط بل في الدول العربية ،

بالاضافة إلى الكثير من الأفلام مثل “خلي بالك من عقلك” ، و “العذراء والشعر الأبيض” ، والفيلم الكوميدي “ريا وسكينة” ، مع أحد أهم الأحداث “الطوق والأسورة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.