أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شهر مايو… شهر السينما: أربعة أفلام تتنافس قبل العيد

تقرير_أمجد زاهر

شهر مايو هو شهر السينما بامتياز، ففيه تنطلق أربعة أفلام جديدة تلبي رغبات المشاهدين المختلفة، وتستعد للمنافسة الشرسة التي ستحدث في عيد الأضحى.

في هذا التقرير، سنستعرض ملخصات هذه الأفلام وأبرز نجومها وصناعها.

تشهد السينما في شهر مايو، إطلاق 4 أفلام تغطي مختلف الأذواق من الكوميديا والأكشن والإجتماعي، تمهيدا لعيد الأضحى الذي ستكون فيه المنافسة قوية بين الكثير من الأفلام أيضا.

فيلم “شوجر دادى”

في 24 مايو، ينزل فيلم “شوجر دادى” من بطولة ليلى علوى إلى شاشات السينما، وهو فيلم كوميدي يجسد فيه بيومى فؤاد دور رجل يعاني من أزمة منتصف العمر، ويقع في حب راقصة، مما يثير الفوضى في حياته الشخصية والأسرية. الفيلم من توقيع محمود كريم ولؤي السيد .

فيلم “19 ب”

في 31 مايو، يعرض فيلم “19 ب” الذي يلعب فيه سيد رجب وأحمد خالد صالح وناهد السباعي أدوار البطولة، وهو فيلم يحكي قصة حارس ڤيلا قديمة مهجورة منذ عقود، يعزل نفسه عن العالم الخارجي الفوضوي، ويتبع روتينه البسيط، حتى يواجه موقفاً يقلب كل شيء في حياته.

فيلم “رهبة”

في 24 مايو، يشهد السينما عرض فيلم “رهبة” الذي يقوم فيه أحمد الفيشاوى بدور سيد رهبة، رجل شعبي يحكم منطقته بالذكاء والشجاعة، ولكن حادث مؤلم يقلب حياته رأساً على عقب ويغير كل شيء.

فيلم “الصف الأخير”

في 17 مايو، ينطلق فيلم “الصف الأخير” الذي يجمع بين بيومي فؤاد وتيام قمر في قصة مثيرة ومضحكة. يسافر تيام لتقديم رواية على خشبة المسرح، لكنه يفقد أمواله على يد لصوص، ويقع في مشاكل كثيرة مع بيومى فؤاد الذي يحاول مساعدته على استعادة ما فقده.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.