أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شوبير يكشف حقيقة رحيل مدير التعاقدات في الأهلي

شوبير يكشف حقيقة رحيل مدير التعاقدات في الأهلي

 

 

كتبت :مريم احمد شوقي

 

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة الشائعات المتداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي التي تخص رحيل أمير توفيق،مدير التعاقدات في النادي الأهلي عن منصبه في الفترة المقبلة.

 

وصرح الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه التلفزيوني، إن رحيل أمير توفيق عن إدارة تعاقدات النادي الاهلي وانضمامه إلى شركة الكرة بالنادي وتعيين ماريان ديمتري بدلا منه غير صحيح.

 

وصرح أحمد شوبير، أن أمير توفيق مستمر كما هو في منصبه كمدير للتعاقدات وهو يمتلك ثقة كبيرة من مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بفضل نجاحاته الكبيره طوال الفترة الماضية.

 

وأكمل الاعلامي كلامه، أن دور شركة الكرة في النادي الأهلي سيتم تفعيله في بداية الموسم المقبل وليس الموسم الحالي.

 

وكانت عدة تقارير صحفية صرحت أمس بأن ماريان ديمتري سوف تتولى رئاسة لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، بدلا من أمير توفيق الذي سوف ينتقل للعمل في شركة الكرة للاستفاده منه.

 

وأشار شوبير قائلًا أن التغييرات سوف تطول لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، قائلا فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم “سمعت كلام أن أمير توفيق هيمشى من الأهلى، ولما سألت عن صحة هذا الخبر قالولى مش حقيقى، وأمير توفيق مستمر فى منصبه، الأهلى بيعمل إدارة لتسويق العضويات والمرشحة ليها هى مريان ديمترى وهى مسئولة فى النادى من الأساس لكن ليس لها علاقة نهائيًا بالتعاقدات فى فريق الكرة”.

 

وأضاف شوبير “مسئولو الأهلى شايفين أن أمير توفيق ناجح فى منصبه وواثقين فيه لأنه بيؤدى دوره على أكمل وجه.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. عمر اشرف دسوقي يقول

    عاشا عاش عاش جدا