أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بالمترو

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بالمترو

كتبت: نهى أحمد حليم

 

شيرين عبد الوهاب مطربة مصرية ولدت في حي القلعة بالقاهرة، بدأت مشوارها الفني بعدما إكتشفت معلمتها في المدرسة، وأقنعت أهلها بالغناء، وأول غناء لها كان في دار الأوبرا.

بدأت مشوارها الفني حيث تألقت ونجحت في أغانيها مما جذبت الكثير من الجماهير في العالم العربي، وقد بدأت الغناء بتقديم دويتو مع المطرب “محمد محي” وكانت الأغنية تحمل عنوان “بحبك”، ولكن جاءت شهرتها مع مطرب الجيل “تامر حسني” حيث قدما معًا ألبوم غنائي كان سبب في شهرتهم.

مؤخرًا إنفصلت “شيرين عبد الوهاب” من المطرب “حسام حبيب” بعد زواج دام حوالي ثلاث سنوات، حيث وقت زواجها اختفت عن الساحة الفنية، وبعد إنفصالهما حدثت مشادات بينهما وخلافات، حيث جاء اول ظهور لها كانت قد قامت بحلق شعرها تعبيرًا عن أنها تحسنت بعد الانفصال، إلا أن البعض أنتقدها والآخر جاء في صفها.

 

ووقت ذلك قدمت عدة أغاني حديثة لها منها “خاصمت النوم” وغيرها، ومن ثم ظهرت في حفلات لها قدمت فيها أغاني جديدة وقديمه لها، حيث أسعد ظهورها مرة أخرى الجمهور.

 

وتعود مرة آخرى “شيرين عبد الوهاب” بكل قوة بأغنية جديدة لها تحمل عنوان “المترو”، حيث تصدرت التريند في وقت قليل، حيث حصلت الأغنية على نسبة مشاهدة عالية حوالي 29881 ألف مشاهدة، وكذلك حصلت على إعجاب حوالي 5 آلاف معجب، بالأغنية.

أغنية “المترو” من كلمات “أمير طعيمة”، ومن ألحان “عمرو مصطفى”، توزيع وفواصل موسيقية “النابلسي”، تسجيل غناء ميكس وماستر “طارق مدكور”.

https://www.instagram.com/reel/CjLpKF5ocUM/?igshid=MDJmNzVkMjY=

 

وقد شاركت المطربة “شيرين عبد الوهاب” جمهورها ومتابعيها بنشر فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “المترو” من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، حيث علقت عليه قائلة: “أغنية المترو دلوقتي على اليوتيوب.. لينك الأغنية في البايو”.

 

والجدير بالذكر أن المطربة “شيرين عبد الوهاب” تستعد لتقديم حفل غنائي يوم 8/10 في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حفل اليوبيل الفضي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.