أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صابرين توجه رسالة للجمهور… أعمل إيه؟

صابرين توجه رسالة للجمهور… أعمل إيه؟

كتبت: نهى أحمد حليم

كما عودتنا دائما الفنانة “صابرين” على كل جديد في عالم الفن، حيث تقوم بأداء متميز دائمًا يجعلنا ننتظر كل جديد لها، وذلك لخفة ظلها وروحها المرحه التي تقدمها في مجال العمل الفني.

وهذا ما قامت به في مسلسل لها جديد يحمل عنوان “أعمل إيه”، حيث قامت بمشاركة جمهورها صورًا لها عبارة عن بوستر للمسلسل الجديد، كما أنها تعلن عن بدأ عرضه.

وقد قامت “صابرين” بمشاركة جمهورها بنشر بوستر لها يحتوي على اسم المسلسل حيث يضم بعض نجوم هذا العمل، وذلك على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”.

المزيد من المشاركات

رضا شوقى لأسرار المشاهير: الدراما مازالت هي البطل الرابح في…

وقد علقت عليه حيث قالت: “مسلسل أعمل إيه يوم السبت الساعة 8 مساءً على قناة Dmc”.

مما إنهالت عليها التعليقات حيث علقت الفنانة “مي كساب” قائلة: “مبروك يا حبايب قلبي نجاح كبير باذن الله”.
كما علق أيضًا “محمد عاطف الحلو” حيث قال: “بالتوفيق يا غالية”.

وقد علقت أيضًا المطربة “شمس” حيث قالت: “ألف مبروك يا قمرهم”، وكذلك علقت خبيرة الصحة والجمال “مي سمير”: “مبروك حبيبتي”.


ويذكر أن الفنانة “صابرين” قد أعلنت عن بدأ العمل على مسلسلها الجديد “أعمل إيه” في شهر يونية، حيث شاركت جمهورها على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام” صورة لها تجمعها مع طاقم العمل، وقد علقت عليها قائلة: “توكلنا على الله، مسلسل أعمل إيه مع النجم العزيز خالد الصاوي والمخرج أحمد عبد الحميد، والسيناريست محمد الحناوي، إنتاج سينرجي يارب يعجبكم”.

فريق عمل مسلسل اعمل ايه 

مسلسل “أعمل إيه” يضم نخبة من نجوم الفن منهم “صابرين، وخالد الصاوي، وأحمد والي، ونهال عنبر، وندى بسيوني، ودنيا المصري” وآخرون، المسلسل من إخراج “أحمد عبد الحميد”، وسيناريست “محمد الحناوي”، على أن يتم عرضه غدًا في تمام الساعة الثامنة وذلك على قناة “Dmc”.

 

اخر أعمال الفنانة صابرين

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “صابرين”،  كان فيلم “عروستي” والذي شاركها التمثيل “جميلة عوض، وأحمد حاتم”، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.