أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صاحب المليارات.. إتحاد الكرة يُعلن بديل الزمالك في السوبر أمام الأهلي

صاحب المليارات.. إتحاد الكرة يُعلن بديل الزمالك في السوبر أمام الأهلي

كشف محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، عن الفريق المنافس أمام الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري المحلي في الإمارات بدلا للزمالك.

وأشار أبو الوفا إلى أن بيراميدز يشارك بديلا لنادي الزمالك في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 5 مايو الجاري في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

_ إتحاد الكرة يُعلن بديل الزمالك في السوبر

وتحدث أبو الوفا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحدث وقال: “”بيراميدز سيشارك في السوبر بشكل رسمي أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل بدلا من الزمالك”.

وتابع:”تم التواصل مع مسؤولي نادي بيراميدز، وتم إرسال الموافقة من بيراميدز على المشاركة في المباراة”.

وأختتم عضو إتحاد الكرة: “سيتم توقيع عقوبات على الزمالك وفقا للائحة البطولة بعد اجتماع لجنة المسابقات والعقوبة ستكون حرمان من المشاركة في البطولة بالإضافة إلى غرامة مالية”.

_ بيراميدز يشارك بدلاً من الزمالك

وجاءت مشاركة نادي بيراميدز في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، عقب اعتذار نادي الزمالك عن عدم المشاركة في البطولة المحلية.

_ الزمالك يثبت على موقفه من السوبر

وكان أعلن نادي الزمالك منذ قليل اليوم الثلاثاء، عن الثبوت على موقفه من السوبر المصري بالاعتذار عن عدم المشاركة أمام الأهلي.

وذلك نتيجة لما قررته لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجي قرارها، بشأن إيقاف اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقالت قراراتها بوقف الفصل في عقوبات لجنة الانضباط ضد اللاعب بوقفه 12 مباراة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.