أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صاحب واقعة فيديو بسنت خانت محمد مع ياسين يكشف أسراره

صاحب واقعة فيديو بسنت خانت محمد مع ياسين يكشف أسراره

ظهر الطفل في أكثر من فيديو، وهو يحكي لوالده الذي يظهر خلف الكواليس، عن طفل يدعي «ياسين» دائم الشجار معه من أجل الفوز بقلب الطفلة «بسنت»، حيث نجح غريمه في نهاية الأمر من خطف قلبها، الأمر الذي اعتبره الطفل «محمد» بمثابة خيانة له. هكذا بدأ ترند جديد من طفل لا يتعد ٦ سنوات وقصة حبه لزميلته.

تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديوهات عديدة لطفل يدعي «محمد»، يبلغ من العمر 6 سنوات، يشكو فيها من خيانة طفلة في نفس عمره له مع طفل آخر يدعي «ياسين».

بين الجد والهزار
تلك الفيديوهات لاقت سخرية من الكثيرين، الذين تأثروا بأسلوب السرد الذي يحكي بها الطفل ما حدث معه بجدية كاملة، تشير إلى انهياره من الحزن بسبب خيانة حبيبته له، وذلك بعد أن اقتحم الطفل «ياسين» خصوصيته وتمكن من خطف قلب حبيبته منه.
إلا أن عددا كبيرا من المتابعين أكدوا أنه لابد من احترام مشاعر الطفل، وعدم التهاون بما يشعر به، حتى لا يعود ذلك بالسلب عليه بعد ذلك، ويجب التعامل مع هذا الأمر بنوع من الحذر الشديد.

الجري وراء الترند مقابل مسئولية الأب
يقوم والد محمد بتصوير مقاطع فيديو قصيرة لنجله ثم ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر الفيديوهات علاقة محمد بأصدقائه بسنت وياسين، حيث إن محمد يحب بسنت ويريد خطبتها والزواج منها عندما يكبر، ويواجه مشكلة وهي رغبة ياسين في التقرب من بسنت أيضا، ومن هنا تنشأ مشاجرات بينهما.

لمطرب الشعبى حسام الشرقاوى والد الطفل محمد نجم الفضائيات ، حيث اطل بمجموعة من القنوات من بينها مع وائل الإبراشي في التاسعة . واعتذر عن الفيديوهات التى انتشرت لإبنته وقصة “بسنت ومحمد”، وقال، “أشكر مجلس الأمومة والطفولة .. انتوا كده بتحافظوا على الأطفال والأجيال، ولكنى كنت أصور الفيديوهات لينا، ولا أعرف أن الفيديوهات ستنتشر، فمحمد يتحدث عن الأمر منذ عامين، ماعرفش اللى خلانى أعمل كده، وأنشر على الفيس بوك”

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.