أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صبا مبارك تكشف لـ”هنا العاصمة” تفاصيل فيلم “مسافر حلب أسطنبول”

قالت الفنانة صبا مبارك في حوارها ببرنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناةCBC، إنها قرأت قصة فيلم “مسافر حلب أسطنبول” ووجدته من أروع ما يكون لتقرر تمثيله.

كشفت صبا مبارك أن الفيلم تدور قصته حول رحلة فتاتين وكيف نجحوا في المرور من الحدود السورية والتركية للهروب عبر البحر من الأزمة المشتعلة في حلب، مشددةً على أن الفيلم كان بالنسبة لها واجبًا.

تابعت أنها قررت أيضًا المشاركة في إنتاج الفيلم لأنه كان متعثرًا إلى حد ما ولكنها “مجنونة” بعض الشئ لذا قررت أن تخوض التجربة لأن موضوع اللاجئين جرح غائر النسبة لها.

شددت الفنانة على أن الأردن بلدها تحمل هم اللاجئين السوريين والعراقيين والفلسطينين، كما أن الشعب الأردني محب ومضياف، متابعةً أن الأردن قامت بدور كبير في تمكين اللاجئين ومساعدتهم في تحمل صعوبات الحياة.

كشفت صباح مبارك أن كل اللاجئين في فيلم مسافر حلب أسطنبول حقيقيين وكُتبت قصة الفيلم بناء على قصتهم الحقيقية، موضحة أن التوصل للائجين في الفيلم استغرق سنتين، وأنهم لعبوا في الفيلم أدوارهم الحقيقية لأن الأزمة كانت حاضرة بالنسبة لهم.

شددت على أن الفيلم غير حياتها وكان تجربة غير عادية، مشيرةً إلى أنها وجدت أن اللاجئين يحاولون توفير حياة أفضل لأولادهم ورغم كل المآسي لديهم أمل وإيمان كبير، وأن الفيلم فرح ويتحدث عن الغد المشرق وليس “كئيب” كما يتخيل البعض.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.