أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صحفية إسبانية تفجر قنبلة نارية تتعلق باللاعب بنجامين فما هي …!؟

صحفية إسبانية تفجر قنبلة نارية تتعلق باللاعب بنجامين فما هي …!؟

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

قبضت الشرطة الألمانية على أحد لاعبي فريق بايرن ميونيخ الألماني، وهو يسوق سيارته وكان مخمور، واتخذت قوات الأمن على الفور الإجراءات القانونية اللازمة، وصدر قرارا ضد اللاعب و ناديه.

 

حيث ثم القرض على اللاعب بنجامين بافارد، وهو في يقود سيارته تحت تأثير الكحول، وبحسب ما ذكرته صحفية “بيلد الألمانية”، فإن ذلك الأمر كان من 6 أسابيع ولكن انتشر حالياً.

 

وجاءت العقوبة التي وقعت على اللاعب الفرنسي على النحو التالي : بأن تم إيقاف رخصة القيادة الخاصة به لمدة شهر على الأقل، بالإضافة إلى تغريمه بقيمة مالية تصل إلى 500 يورو.

 

وعقب ذلك الواقعة، استدعاء الكابتن حسن صالح حميديتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ اللاعب، وقرر أن يوقع عقوبة أيضاً عليه نظراً لما صدر منه من أمر قد يمس بتاريخ النادي.

 

الجدير بالذكر أن أوضاع اللاعب داخل جدران فريق بايرن ميونيخ غير مستقرة، حيث يرغب اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق مما يعني عدم رغبته في تجديد تعاقده الذي ينتهي بعد مدة قليلة من ذلك الوقت.

 

* الصحف الإسبانية تفجر قنبلة نارية 

 

نشرت صحيفة “سبورت الإسبانية” خبر يتعلق باللاعب الفرنسي بنجامين ، وأكدت أن فريق برشلونة يرغب في الحصول على خدمات اللاعب نظرا لاقتراب رحيل سيرجي روبرتو عن صفوف الفريق الكتالوني.

 

وتابعت الصحيفة : أن فريق بايرن ميونيخ سوف يعجل في هذه الصفقة خوفاً من انتهاء عقد اللاعب، مما يعني رحيله بالمجان عن صفوف الفريق.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.