أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صفقات الأهلي.. سلاح فعال أم نقطة ضعف في لقاء القمة؟

صفقات الأهلي.. سلاح فعال أم نقطة ضعف في لقاء القمة؟

 

تشهد مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك، و التي يستضيفها ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء غد السبت، تحديا من نوع خاص بين الفريقين.

و تمثل المواجهة التي تجمع القطبين اختبارا جديدا للصفقات التي أبرمها الأهلي في الصيف الماضي أو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تمثل مباراة القمة فرصة كبيرة لصفقات الأهلي الجديدة لتقديم أوراق اعتمادها لدى جماهير القلعة الحمراء.. إذ يبحث الثنائي شادي حسين و برونو سافيو عن فتح صفحة جديدة من التألق خلال مشاركتهما الثانية في مباريات القمة.

و شارك سافيو و شادي حسين للمرة الأولى في لقاءات القمة خلال مواجهة السوبر المصري 2021 و التي أقيمت في الإمارات، و سجل برونو سافيو هدفا في فوز فريقه (2-0).

و رغم البداية القوية إلا أن أسهم سافيو و شادي حسين تراجعت كثيرا خلال الفترة الماضية في ظل تذبذب مستواهم بشكل كبير خلال مباريات الدوري.

و سجل شادي حسين هدفا واحدا في 12 مباراة لعبها مع فريقه منذ بداية الموسم، و بذات الرصيد سجل سافيو ولكن في 15 لقاء، وصنع 3 أهداف.

تظل فرصة مصطفى سعد “ميسي” صعبة في المشاركة في القمة، و هو ما ينطبق أيضا على الوافد الجديد كريستو.

في المقابل، تزايدت فرص مروان عطية، المنضم حديثا من الاتحاد السكندري، في المشاركة في ظل إصابة ثنائي الوسط عمرو السولية و حمدي فتحي، و يأمل اللاعب في فرض نفسه على تشكيل فريقه الأساسي حال تألقه خلال هذه المباراة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.