أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صلاح عبدالله : الناس اللي هنتني في عيد ميلادي حسستني أن حياتي ليها قيمة 

صلاح عبدالله : الناس اللي هنتني في عيد ميلادي حسستني أن حياتي ليها قيمة 

كتبت : نجلاء علاء الدين

حل في يوم الأربعاء الماضي الموافق 25 يناير ذكرى ميلاد الفنان القدير صلاح عبدالله، الذي ولد في عام 1955 في حي بولاق بالقاهرة.

وقد نشر الفنان صلاح عبدالله اليوم الأحد الموافق 29 من شهر يناير الجاري، بوست يعرب عن سعادته البالغة التي طرقت قلبه حينما تبادر الجمهور في توجيه التهاني له.

وكتب صلاح عبدالله النص التالي : “ماكنتش ملاحق على حبكم في ذكرى يوم مولدي من٤أيام…والله ما كنت عارف أقولكو إيه ؟! أنا اللى صنعتى الكلام .. مش لاقى كلام”.

صلاح عبدالله : الناس اللي هنتني في عيد ميلادي حسستني أن حياتي ليها قيمة
صلاح عبدالله : الناس اللي هنتني في عيد ميلادي حسستني أن حياتي ليها قيمة

وتابع صلاح عبدالله : “كان نفسي أرد عليكم واحد واحد .. بينكم ناس من أقرب الأحباب لقلبي .. وناس كل علاقتنا في التواصل الحميد هنا فقط.. وعايز أقولكم كلكم . . بحبكو بحبكو بحبكو .. والله حبكو في القلب فاق كل حد .. وحفضل أحبكو لغاية اللحظة الأخيرة اللى بجد”.

ثم أضاف : “ربنا يبارك فيكو ويخليكوا ليا ولكل حبايبكو .. أقسم بالله .. مشاعركم النبيله .. فجرت جوايا مشاعر عظيمه .. حسستني إن حياتى ليها قيمه.. ربنا يجبر بخاطركم زي ماجبرتم بخاطري ويسعدكم ويسعد مصر المحروسه وتفضل محروسه باذن رب العالمين .. آمين.. صلاح عبدالله”.

آخر أعمال صلاح عبدالله 

كان من آخر الأعمال الذي شارك فيه صلاح عبدالله هو مسلسل “إيجار قديم”، الذي عرض في بداية الموسم الشتوي، وحقق هذه المسلسل نجاح كبير و تعلق به الجمهور.

أبطال مسلسل “إيجار قديم”

ضم مسلسل “إيجار قديم” كل من صلاح عبد الله، شريف منير، محمد الشرنوبي، بسمة داود، ميمي جمال، حازم سمير، رحمة حسن، إلهام وجدي، والعمل كان من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج طارق رفعت.

أحداث مسلسل “إيجار قديم”

وكانت تدور احداث مسلسل “إيجار قديم” في إطار اجتماعي كوميدي، وذلك داخل أحد العمارات السكنية، التي يعاني مالكه من فكرة الإيجار القديم، وكان لكل ساكن في هذه العمارة حكاية خاصة، ولكن يربط سكانها الوحدة والألفة.

وقدم صلاح عبدالله شخصية “حسين” والد محمد الشرنوبي وهو “طارق”، الذي دخل في صراعات كثيرة وصلت إلى المحاكم مع “رمزي” وهو شريف منير.

وكان من أكثر المشاهد المؤثرة والتي علقت في أذهان الجماهير، هو مشهد وفاة حسين بعد أن احتفل سكان العمارة بعيد ميلاده، ولم يمضي بعد وفاته أيام قليلة و اشتعل فتيل الصراع بين رمزي و طارق، وفي النهاية عادة الالفة إلى العمارة وتعاون الجميع من جديد لينتهي المسلسل بالعديد من المشاهد المؤثرة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.