أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صلاح وليفربول يعودان إلى الصدارة فى المباراة المئوية للفرعون

اكتسح ليفربول نظيره هدرسفيلد بخماسية نظيفة في بداية الأسبوع السادس و الثلاثون من البريميرليج ليتربع على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 91 نقطة فى انتظار مباراة مانشستر سيتي الاحد القادم.
المباراة التي أقيمت مساء الجمعة لتحضير الفريق إلى مباراته الأهم هذا الموسم أمام فريق برشلونة الاربعاء القادم شهدت تألق اللاعبين الأفارقة حيث أحرز نابى كيتا الهدف الاول بعد 15 ثانيه فقط من تمريرة لصلاح ليكون الهدف الأسرع في تاريخ ليفربول فى البريميرليج واتبعه ساديو مانى من عرضية المدافع المتألق روبرتسون ليعادل اهداف صلاح ال 19 هذا الموسم وفى اخر أنفاس الشوط الأول يحرز الفرعون المصري صلاح هدفاً جميلا لينهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة ويعود إلى صدارة هدافي البريميرليج .
ومع بداية الشوط الثاني أحرز ساديو مانى الهدف الثاني برأسيه جميله ليتساوى مع صلاح فى صدارة الهدافين مرة أخرى ولكن الاسكتلندي المتألق روبرتسون ارسل عرضية أخرى لصلاح لم يجد صعوبة في اسكانها الشباك وينفرد بصدارة الهدافين مرة أخرى.
المباراة شهدت حفنة من الارقام القياسية للريدز الذى وصل إلى النقطة الحادية والتسعون لأول مرة في تاريخه واكتسح الفريق الهابط الى الدرجة الأولى بخماسية لأول مرة فى تاريخ مواجهات الفريقين.
واصبح الفرعون المصري صلاح ثالث لاعب فى تاريخ النادي يحرز عشرين هدفاً على الأقل فى موسمين متتاليين بعد فاولر وسواريز ..كما أصبح صلاح اللاعب الوحيد فى تاريخ النادي الذي يصل إلى الهدف 69 فى أول مائة مباراة حيث أحرز 44 فى الموسم الماضي و 25 في الموسم الحالي ليستمر تألق الفرعون ويرد على منتقديه اللذين اخرجوه من التشكيلة المثالية للبريميرليج هذا الموسم

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 49
المشاركات 7136 تعليقات 0
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.