أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صن داونز يُعلن إحالة منسقه العام للتحقيق بسبب الأهلي

صن داونز يُعلن إحالة منسقه العام للتحقيق بسبب الأهلي

أعلن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في بيان رسمي اليوم الأربعاء ، عن تحويل المنسق العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي “خالد علي” للتحقيقات خلال الساعات المقبلة.

وجاء ذلك بسبب علم صن داونز بمقطع صوتي لخالد ، أدلى فيه بتصريحات في مواقع التواصل الإجتماعي ، بشأن مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

وكان ظهر المنسق عدة مرات الأيام الماضية ، عقب مباراة الأهلي وصن داونز التي انتهت بفوز الأخير بخماسية مقابل هدفين ، وذلك لم ينل إرضاء المسئولين في النادي الجنوب إفريقي.

وجاء على لسان المنسق المصري الجنسية قائلا:-

“الأهلي لم يكن موفق في اللقاء الماضي ، وأي فريق يواجه النادي الأهلي يضع حسابات خاصة ، هي مباراة ومرت والمدرب أغلق الصفحه ويركز حاليًا على القادم وهدفه التتويج بالبطولة.

وجاء بيان نادي صن داونز كالتالي:-

“علم ماميلودي صنداونز أن بعض الملاحظات التي قد يكون قد أدلى بها موظفها خالد علي خلال مناقشة على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بالأهلي والهلال قد تتعارض مع أخلاقيات وحوكمة وقواعد ماميلودي صنداونز”.

وتابع: “تنظر ماميلودي صنداونز إلى هذه التصريحات والسلوك المزعوم في ضوء خطير للغاية وتبدأ تحقيقًا فوريًا للكشف عن الحقائق الحقيقية”

وأضاف: “صدرت تعليمات لخالد بالعودة من السودان والذهاب إلى مكاتب صن داونز في Chloorkop والخضوع للتحقيق”.

وأتم: “ستقدم صن داونز مزيدًا من المعلومات حول هذه المسألة بمجرد الانتهاء من نتائج التحقيق”.

سبب التحقيق مع خالد علي:-

جاء سبب التنسيق مع المنسق العام لنادي صن داونز ، بسبب تواجده على منصة التواصل الإجتماعي تويتر في الساعات الماضية ، متحدثًا عن مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ، وكشف عن نيته في تقديم المساعدة للنادي الأحمر ببعض المعلومات الفنية كاملة عن الفريق السوداني ، وذلك ما وصل لإدارة صن داونز.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.